شاهدوا هنا شيحة بملامح متغيرة بعد فقدان وزنها!

ظهرت الفنانة هنا شيحة بلوك وملامح مختلفة تماما عما اعتادت الظهور به خلال الفترة الماضية وهو ما جعل عدد كبير من جمهورها لا يستطع التعرف عليها، لاختلاف ملامحها بشكل كبير.

هل فقدت هنا شيحة وزنها

وظهرت هنا شحية من خلال هذه الصورة وتبدو نحيفة بعض الشىء ، وهو ما أظهره وجهها حيث أصبح أنحف مما كانت عليه خلال الفترة الماضية، فيما أكد البعض ان هنا شيحه لم تقم بانقاص وزنها بل أنها قامت باستعمال أحد البرامج التى تعمل على إظهار الوجه بشكل أنحف فقط وهو البرنامج والذى سبق واستخدمته الفنانة شيماء سيف وزعمت وقتها أنها خسرت الكثير من وزنها.

هنا شيحة تخوض موسم رمضان بمسلسلين

وتخوض هنا شيحة موسم رمضان القادم بمسلسلين الأول بعنوان"لعبة الصمت" مع الفنان ياسر جلال والذى يخوض أولى بطولاته التلفزيونية، وكتب حلقاته السيناريست محمد إسماعيل أمين ويخرجه أحمد سمير فرج.

كما تشارك أيضاً هنا فى مسلسل "الطوفان"  وهو من تأليف محمد رجاء  وإخراج خيري بشارة ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ماجد المصري وأحمد زاهر ووفاء عامر وعبير صبري .

هنا شيحة تنفي حذف مشاهدها فى "الطوفان"

ومن ناحية أخرى نفت الفنانة هنا شيحة حقيقة ما تردد حول تقليل عدد مشاهدها فى مسلسلها الجديد"الطوفان" وأكدت فى تصريحات لها أن حجم دورها متساوى مع باقى نجوم العمل ولا يوجد تميز وهو ما جعلها توافق على خوض هذه التجربة.

صور:هنا شيحة خائفة وتحتمي في والدها

شاهدوا صور تجمع هنا شيحة بوالدتها أيام الطفولة وهذه رسالتها بمناسبة عيد الأم