سيرين عبد النور ترد بالصور الوثائقية على اتهامات هيفاء وهبي

معارك النجمات اشتعلت مبكرا قبيل أسابيع من السباق الرمضاني المنتظر ان تطل به النجمات بأدوارهن ولوكاتهن الجديدة، فبعد ان اتهمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بشكل غير مباشر مواطنتها سيرين عبد النور بأنها قامت بسرقة لوكها بشخصية "عسلية" المقرر ان تطل بها في رمضان 2017، سارعت سيرين عبد النور الى نفي التهمة عنها بالصور الوثائقية.

هيفاء وسيرين

خلافات سيرين عبد النور وهيفاء

شعلة الخلافات بين النجمتين بدأت عندما نشرت هيفاء وهبي صورة لها عبر حسابها على سناب شات من شخصية دورها في مسلسل "الحرباية" ارفقتها بتعليق كتبت فيه :" "يا صباح التقليد معا حق المخرجة مريم احمدي لما قالتلي خبي اللوك بتاع عسلية عشان وعشان وعشان..." وهي التدوينة التي بدا واضحا بأنها تقصد بها زميلتها سيرين عبد النور والتي كانت قد كشفت عن صورها مؤخرا بمسلسلها الجديد "قناديل العشق" وظهرت بلوك مشابه جدا لهيفاء بدور "عسلية" من حيث الشعر الطويل المجعد والغجري.

وسارعت سيرين الى الرد على اتهامات مواطنتها هيفاء من خلال صور وثائقية نشرتها عبر حسابها على تويتر وبينت فيها ان لوك الشعر الطويل الغجري الذي ستطل به في دراما رمضان 2017 بمسلسل "قناديل العشاق" تم نسخه من الحقبة التاريخية التي سيجسدها المسلسل حيث كتبت تعليقا على الصور :" بالصور الحقبة التاريخية يلي اشتغلت عليها مع المخرج سيف السبيعي بمسلسل قناديل العشاق بالاضافة للحنة الحمراء المعتمدة في القرن السابع عشر".

وتطل الفنانة هيفاء وهبي في مسلسلها الرمضاني "حرباية" بشعر طويل (أجعد)، حيث تقوم بدور فتاة تدعى عسلية تعيش في حي شعبي، اما سيرين عبد النور فتطل في مسلسلها الرمضاني "قناديل العشاق" الذي يتم تصويره في دمشق بصورة الفتاة التي تسكن في احدى حارات دمشق القديمة.

شاهدوا صور هيفاء وسيرين عبد النور في كواليس المسلسلين الجديدين لهما، وهل برأيكم قلدت سيرين عبد النور  اطلالة زميلتها وفق اتهام هيفاء ام انها مصادفة "تاريخية" بحتة؟.

سيرين عبد النور بـ "الملاية الشامية" وهل نافست هيفاء وهبي؟

سيرين عبد النور تكشف سر إخفاء ابنتها عن الاضواء..بالفيديو