الليدي مادونا تكشف لأول مرة صورة ابنتها وتعايدها بكلمات مؤثرة

الفنانة اللبنانية مادونا كشفت لأول مرة عبر صفحتها على انستغرام صورة تجمعها بإبنتها الوحيدة "مود" ووجهت رسالة معايدة لها بمناسبة عيد ميلادها.

الليدي مادونا كما تُلقب في الوسط الفني، كتبت في رسالتها لابنتها الشابة: "كل الدنيا حلوة وكل نجاحي وشهرتي وكل هالحياة يلي عشتا لأنك موجودة فيا .يا بنتي يا أحلى قمر. ينعاد عليكي وعقبال مية سنة والله يخليلك ولادك وتضلك بصحتك وأنا بحبك كتير وإن شاء الله ما شربل شفيعك يضل حدك ويحميكي. عيد ميلاد سعيد وأتمنى لك الافضل دائماً".

الليدي مادونا وابنتها

وللفنانة الاستعراضية مادونا إبنة واحدة من زواجها الوحيد قبيل دخولها عالم الفن، اما إبنتها "مود"  فهي متزوجة ولديها اولاد وهي بعيدة عن الاجواء الفنية وتتجنب الأضواء الاعلامية.

جمهور الفنانة اللبنانية اشاروا الى الشبه الكبير بين نجمتهم وابنتها معتبرين انهما نسخة عن بعض في ملامح الوجه، وتمنوا ان يديم الله المحبة والوفاق بينهما.

مادونا ورشاقة لافتة

وكانت مادونا قد خطفت الأضواء  خلال مشاركتها في الموسم الأخير من برنامج رقص النجوم بعدما وصلت الى مرحلة النصف نهائيات، وأثبتت انها ما زالت تتمتع باللياقة البدنية والطاقة الشبابية من خلال رقصها الرشيق على المسرح.

مادونا

من الجدير ذكره ان "ليدي مادونا" شكلت ظاهرة فنية في العالم العربي منذ انطلاقتها قبل نحو 40 سنة سواء بشخصيتها الصريحة والعفوية او وبأسلوب كلامها العفوي وبملابسها الغريبة وغير التقليدية ووأكسسواراتها المميزة، ومن أشهر أغانيها "خمسة منك"، و"الليلة حلوة الليلة عيد"، و"حاجي تلعب ع الحبلين".

هل تتذكرين الليدي مادونا؟ 20 صورة لإطلالاتها الأكثر جدلاً!

16 صورة تكشف كيف تغيرت بنات النجوم من الطفولة الى الشباب

هل تفوق بنات النجوم عليهم في الجرأة.. 10 صور تقول الحقيقة!