هل تسببت صورة حسن الرداد مع سلاف فواخرجي فى غضب إيمي سمير غانم؟

هل تسببت الصورة التى التقطها الفنان حسن الرداد مع الفنانة سلاف فواخرجي على طريقة السيلفى في غضب زوجته الفنانة إيمي سمير غانم؟ هذا هو السؤال الذى ردده الكثيرين من جمهور حسن الرداد بعد نشره للصورة عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام.

تفاصيل الصورة                                           

وتعود تفاصيل الصورة التى  نشرها الفنان حسن الرداد إلى حفل  تكريم أقيم بالكويت ضم مجموعة كبيرة من الفنانين العرب من مختلف البلدان وهو ما جعل حسن الرداد يقوم بالتقاط صورة سيلفي مع الفنانة سولاف فواخرجي وقام بنشرها على صفحته الشخصية.

جمهور إيمى يغضب من حسن الرداد

وكالعادة غضب جمهور الفنانة إيمى سمير غانم من حسن الرداد بسبب نشره لتلك الصورة موجهين له الكثير من الأسئلة أهمها لماذا لم يقم بنشر صوره مع إيمي سمير غانم ؟ وهل هذه الصورة سوف تتسبب فى غضب إيمى سمير غانم خصوصاً وانه يظهر في الصورة وكأنه يحتضنها.

وهو ما جعل عدد من جمهور حسن الرداد يدافع عنه مؤكدين أن حسن الرداد يقوم بنشر العديد من الصور التى تجمعه بإيمى وأن هذة صفحته الشخصية ولا يجوز لأحد التعليق على ما يقوم بنشره.

حسن الرداد يواصل تصوير "نوح"

سفر حسن الرداد إلى الكويت سوف يستغرق أيام قليلة حيث أنه مرتبط باستكمال تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "نوح"، وكان الفنان الشاب قد عقد جلسات مع منتج المسلسل لوضع خطة زمنية  للإنتهاء من تصويره  سريعاً بعد تأجيل التصوير أكثر من مرة، وهو العمل الذي تشارك في بطولته زوجته إيمي سمير غانم أيضا.

ما رأيك باطلالات حسن الرداد؟

  هل طلب حسن الرداد من إيمي سمير غانم التفرغ لأسرتها بعد الزواج.. وما علاقة والدته؟