شاهدوا أجمل صور ريم غزالي بعد إعلانها خطوبتها

الجزائرية ريم غزالي شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصورة لـ يدها وهي ترتدي خاتم الخطوبة لكنها لم تكشف عن هوية خطيبها فيما تلقت التهاني من جمهورها الذي باركوا لها بعد تأجيلها خلال السنوات الماضية فكرة الارتباط للتفرغ لفنها.

نجمة ستار اكاديمي كانت اشارت في حديث سابق الى انها لا ترفض الارتباط من الوسط الفني بل يكفيها أن يحبها الشخص ويقدر طبيعة عملها وأسفارها وحفلاتها.

ريم الغزالي أثارت قبل سنوات ماضية جدلا كبيرا بعد تصريحها بأنها تعرضت للإقصاء من برنامج "ستار أكاديمي" بسبب رفضها الظهور وفق الصورة التي فرضتها عليها مديرة الأكاديمية "رولا سعد" بارتداء الملابس القصيرة.

واشارت حينذاك الى أنها "ليست الفتاة المنحرفة التي تضحي بكل شيء في سبيل الشهرة، وأنها حافظت على مبادئ الأسرة الجزائرية في الأكاديمية، ولو أنها تزحزحت عن قناعاتها لكانت ممن توجوا في الصفوف الأولى بالأكاديمية".

ريم غزلي في رمضان 2017

من ناحية ثانية، تشارك ريم غزالي في الجزء الثاني من مسلسل "السلطان عاشور العاشر" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2017، وهو من اخراج جعفر قاسم.

ريم غزالي

ويجمع "السلطان عاشور العاشر" للمخرج " بين الدراما والهزل والفانتازيا، وتدور احداثه داخل قصر السلطان وكل حلقة تستعرض قصة من القصص التي تتناول جانبا من جوانب حياة السلطان، ومختلف المقالب التي يتعرض لها رفقة وزيره وعائلته، وطريقة حفاظه على ملكه رغم المكايد التي يتعرض لها من أجل إسقاطه، وكل ذلك في قالب هزلي كوميدي.

"عاشو العاشور" من كتابة شفيق بركاني، سمير زيان وشمس الدين العسراني. وهو من بطولة كلّ من صالح أوقريت (السلطان عاشور العاشر)، سيد أحمد أقومي (الوزير)، مداني نعوم وسهيلة معلم ياسمين عماري (زوجتا السلطان عبلة وزان)، ومحمد يبدري (الجنرال فارس، شقيق الزوجة الثانية للسلطان)، وآخرون.

وبمناسبة خطوبة ريم غزالي، شاهدوا معنا اجمل صورها عبر انستغرام.

3 نجوم غناء يخوضون تجارب التمثيل لأول مرة في 2017

لهذا السبب تغيب "إلهام شاهين" عن دراما رمضان 2017