ابنة شيرين عبد الوهاب تقدم لها مفاجأة قوية بمناسبة يوم الحب

ابنة شيرين عبد الوهاب مريم فاجئت والدتها بتقديم هدية لها بمناسبة عيد الحب، وكانت عبارة عن  كارت معايدة عبرت من خلاله عن حبها الشديد لوالدتها، وهو ما نال إعجاب شيرين عبد الوهاب مؤكدة أنها أفضل هدية تلقتها فى هذة المناسبة.

تفاصيل هدية مريم لشيرين عبد الوهاب 

وحرصت مريم على تهنئة والدتها بعيد الحب وقامت بكتابة بعض الكلمات الرقيقة على كارت معايدة وقدمته لها بمناسبة الفلانتين وهو ما نال إعجاب شيرين عبد الوهاب وجعلها تقوم بنشرالكارت  عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"تويتر وعلقت عليه قائلة:أحلى هدية جاتلي واتفاجأت بيها في الفلانتين من حب عمري مريم.

شيرين عبد الوهاب تنضم لنجوم السناب شات 

وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس عن إنضمامها لنجوم موقع التواصل الإجتماعى سناب شات وذلك بعد إلحاح عدد كبير من جمهورها بضرورة إنضمامها لهذا الموقع الذى يضم الملايين من جمهورها، وهو ما انصاغت له شيرين عبد الوهاب وأعلنت عن إنضمامها لموقع سناب شات فى محاولة منها للتواصل مع جمهورها بشكل أكبر.

شيرى استديو 

ويعرض للمطربة شيرين عبد الوهاب حالياً برنامجها الجديد"شيرى استديو" وهو البرنامج التى تخوض من خلاله تجربة تقديم البرامج لأول مرة وتدور فكرة حول إستضافة عددا من النجوم والحديث معهم فى مختلف المجالات الفنية والإجتماعية والشخصية.

في عيد ميلادها .. أجمل إطلالات شيرين عبد الوهاب

أغرب زلات لسان "شيرين عبد الوهاب" التي وضعتها في مأزق مع زملاءها