الحرب تشتعل مجددا بين كاميليا ورد وأحلام وmbc في مأزق

كاميليا ورد.. اسم متسابقة جزائرية في برنامج "آرا أيدول" لن تنساها أحلام بسهولة، وكذلك إدارة المحطة العربية الأشهر "mbc"، فالمغنية التي خرجت قبل أسابيع ولم تكمل مشوارها لا تتوقف عن إثارة الجدل والغضب أيضا.

كاميليا ورد ترفض لقاء أحلام !

ومؤخرا كتبت كاميليا ورد عبر حسابها بموقع تويتر رسالة بدت وكأنها رد على رسالة سابقة وصلتها من إدارة mbc تطلب منها حضور العرض المباشر النهائي لـ"آراب أيدول"، كان ردها قاسيا كالعادة، حيث قالت :"أعلن أنا كاميليا ورد عدم قبولي حضور الحلقة النهائية من arab idol مع محبتي للجنة على رأسهم وائل كفوري، أحلام لم أعطيكي شرف لقائي مرة 2". أي أنها وجهت حديثها مباشرة إلى أحلام بالرغم أنه من المعتاد أن من يوجه مثل تلك الدعوات هو إدارة القناة.

تدوينة كاميليا ورد

هل تلقت كاميليا ورد دعوة من mbc؟

هنا mbc نفسها في مأزق، خصوصا وأنه كان من غير المتوقع أن تبادر إدارة القناة بدعوة ورد إلى الحلقة النهائية بعد الاتهامات التي كالتها للجنة التحكيم واتهامها بالتحيز وعدم النزاهة، وبالطبع على رأسهم أحلام، والتي وصل الأمر بكاميليا إلى تمنى حدوث الشر لها.. يأتي هذا في ظل تأكيدات من قبل جمهور أحلام بأن كاميليا ورد لا تقول الحقيقة وأنها لم تتلق دعوة من الأساس، ولكن رسالتها فقط هدفها عمل شو لتستفيد من شهرة نجمتهم أحلام، وحتى الآن لم تعلن mbc حقيقة الأمر.

الفيديو الساخر الذى تسبب فى غضب أحلام من عمرو أديب

"يوتيوب" يحجب فيديوهات كاميليا ورد عقابا لها!