شيرين عبد الوهاب تسير بقوة على خطى أحلام.. اكتشفوا ماذا يحدث

هل تحولت شيرين عبد الوهاب بتصريحاتها اللاذعة إلى النسخة المصرية من أحلام؟.. سؤال أصبح يتبادر إلى ذهن كثيرين بعد الجدل الأخير الذي أُثارته شيرين عبد الوهاب بسخريتها من عمرو دياب وإليسا، حيث اتهمت الأخير بأن نجوميته خفتت، وهاجمت إليسا بسبب عمليات التجميل.

شيرين عبد الوهاب وأحلام

والحقيقة أن هذا الأمر يتزامن مع رسالة قاسية جدا أرسلتها النجمة أحلام إلى الإعلامي عمرو أديب، حيث سخرت منه وقالت له أنه لن ينل شرف لقاءها أبدا، والملاحظ أن شيرين عبد الوهاب في صراحتها اللاذعة فإنها تشبه كثيرا النجمة الإماراتية أحلام، فهل تلقائية النجوم وعفويتهم  الصادمة أحيانا تكون أمرا صائبا دوما أم يجب عليهم التأني؟

شيرين عبد الوهاب

صراحة النجوم.. كيف يراها الجمهور؟

على الأغلب فإن الجمهور يحب نجمه كما هو، مهما كانت تصريحاته، خصوصا وأن جمهور شيرين عبد الوهاب مثلا يجد تصريحاتها التي قد تحمل تجريحا هي أمر يحسب لصالحها لافتين أنها تلقائية وعفوية ولا تجيد فن "تلوين الكلام"، مدللين بذلك على صدقها وعدم ونفاقها.

وهو الأمر الذي جعل شيرين عبد الوهاب تخسر كثير من زملاءها وتكون في مواقف محرجة بسبب كلامها ولعل أبرز خلافاتها هي مع "شريف منير وعمرو مصطفى وأنغام" وفي وقت سابق مع تامر حسني الذي أصبح اليوم صديقها المقرب".

أحلام أيضا لا تبالي ودوما تتباهي بقوة شخصتها وصراحتها بالرغم من أن دائرة خلافاتها مع زملاءها تتسع يوما بعد آخر وأبرز أزماتها كانت مع "راغب علامة ونوال الكويتية وشذى حسون وشمس الكويتية" ومؤخرا أيضا الإعلامي عمرو أديب، والمستابقة الجزائرية كاميليا ورد.

أحلام توجه صفعة قاسية لـ عمرو أديب: إحلم على قدك

أغرب زلات لسان "شيرين عبد الوهاب" التي وضعتها في مأزق مع زملاءها