بالصور: مي حريري تخلع الأسود في حفل تكريم ملحم بركات!

مي حريري وابنها ملحم جونيور بركات شاركا بالأمس في حفل تكريم الموسيقار الراحل ملحم بركات في صالة السفراء - كازينو لبنان في ظل غياب زوجته الأولى رندا عازار وابنائه الثلاثة الآخرين، وقد تسلم ملحم جونيور الدرع التكريمي لوالده الراحل فيما بدا لافتا الملابس التي حضرت بها مي حريري الى المناسبة حيث خلعت اللون الأسود وارتدت بلوزة باللون الذهبي مع بنطال أسود.

 

A photo posted by May Hariri (@may.hariri) on

وانقسم جمهور مي بين من انتقدها على خلعها للون الاسود بعد الاربعين من ذكرى وفاة ملحم بركات، وبين من دافع عن مي معتبرين أن الحزن يكمن في القلوب ولبس بإرتداء اللون الأسود فقط.

وكانت مي نشرت قبل التكريم صورا لها عبر انستغرام بملابس ملونة حيث ارتدت تنورة خضراء اللون مع جاكيت فرو.

مي حريري ترثي طليقها

 ونشرت طليقة الراحل مي حريري صورا من التكريم الى جانب ابنها ملحم جونيور، وارفقت احدى الصور برثاء مؤثر للراحل، كتبت فيه :" ليتني أسترجع عقارب الزمن علني أستعيد معك كل لحظة عشناها‏..‏تمنيت لو أن الزمان عاد بريئاً كما كان‏..‏ ولو أن القلوب عادت وديعة كما كانت‏..‏ ليتنا نستطيع أن نسترجع زماننا الجميل‏..‏ كان من الصعب جدا أن نبقي معا‏..‏ وكان الأصعب أن يكون الفراق‏..‏والناس تسأل أحيانا هل الفراق أن يبتعد حبيبان‏..‏ وأن ينشطر جسدان‏..‏ وأنا أقول إن الفراق ليس فقط فراق الاحبة، الفراق.....تجربة من تجارب الموت‏".

من ناحيته، شكر ملحم جونيور القائمين على حفل تكريم والده في كازينو لبنان وخص بالشكر الدكتور فادي شبل، ورثى والده بكلمات حزينة عن الفراق.

ملحم جونيور بركات

بالفيديو : يارا تهنئ ملحم بركات بعد وفاته!

بالفيديو: سر البدلة البيضاء التي أوصى ملحم بركات بارتدائها بعد وفاته

بالصور:هذا ماكانت تفعله مي حريري في أثناء مراسم أربعين ملحم بركات !