نجم ستار أكاديمي يرد على واقعة طرده من أحد مطاعم القاهرة!

إحتفل منظم الحفلات محمد منصور بعيد ميلاده أول أمس داخل أحد المطاعم الكبرى بالقاهرة بحضور عدد كبير من المطربين ونجوم برنامج ستار إكاديمي ومن بينهم المطرب الشاب محمد عباس.

طرد محمد عباس من الحفل

وبعد إنتهاء الحفل تداول العديد من الأخبار تفيد بحدوث مشاجرة بين محمد عباس وأحد الحضور مما أدى إلى طرده من الحفل ووضعه فى قائمة البلاك ليست  لدى إدارة المطعم  لعدم دخوله مرة ثانية.

محمد عباس يوضح حقيقة طرده

وهو الأمر الذى جعل المغني الشاب يصدر بياناً إعلامياً يوضح فيه حقيقة ما تم تداوله، وجاء البيان كالأتى : "نظرا لما تم تداوله فى العديد من المواقع عن خبر حدوث شجار بين النجم محمد عباس وأحد الحاضرين في عيد ميلاد منظم الحفلات محمد منصور وبناء عليه قامت ادارة الكافيه بطرده، ووضعه علي قائمة البلاك ليست واستياء الحاضرين مما حدث فهذا ليس له اي أساس من الصحة".

وأضاف البيان: "ولم يحدث من الاصل بل وحضر النجم محمد عباس عيد الميلاد ولكنه غادر بمجرد وصول محمد منصور ومعايدته له نظرا لإرتباطه ببعض المواعيد ".

سبب الشائعة

وكشف بعض المقربين من محمد عباس أن السبب راء تلك الشائعة وجود خلافات بينه وبين أحد الاشخاص، والذى قام بإرسال بيان صحفى مغلوط لإثارة البلبة حوله وتشويه صورته أمام جمهوره.

هل تتذكرون الفنانة وفاء مكي؟.. لن تصدقوا كيف أصبحت بعد 10 سنوات في السجن!

صور: بوسي في الـ65 من عمرها تعود شابة في أول عمل فني بعد وفاة نور الشريف

أشهر النجمات الجدات في عالم الفن.. ينافسن الأحفاد في التصرفات الطفولية والجمال !