رنا سماحة تتعرض للسرقة في أميركا..وتلتزم بنصائح هيفاء!

ظاهرة تعرض النجمات للسرقات خلال جولاتهن الخارجية في الفترة الأخيرة، إنتقل هذه المرة الى الفنانة المصرية رنا سماحة التي أعلنت عن سرقة هاتفها الشخصي خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأميركية وتحديدا في نيويورك قبيل حضور حفل توزيع جوائز Big apple music awards، لإستلام جائزتها كأفضل مطربة صاعدة في الشرق الأوسط.

 

A photo posted by Rana Samaha (@ranasamaha) on

وكتبت رنا سماحة عبر صفحتها الرسمية على "الفيسبوك""بِسْم الله الرحمن الرحيم موبايلي اتسرق في بلاد الفرنجه شكرًا أوي يا أمريكا"، فيما انهالت عليها التعليقات المتعاطفة معها.

رنا سماحة تشيد بـ هيفاء وماجد المهندس

وشاركت الفنانة المصرية جمهورها بصور لها من حفل إستقبال "big apple msuic awards" لجميع المطربين الفائزين لهذا العام، ونشرت صورة لها جمعتها بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان العراقي ماجد المهندس والفنان محمد كريم اثناء حضورهم الحفل ايضا.

 

A photo posted by Rana Samaha (@ranasamaha) on

وعلقت رنا سماحة على صورتها مع هيفاء قائلة: "دايمًا بتفيديني وبتعلم منك، نصايحك كلها على راسي يا أحلى ديفا بحبك أنا"، فيما أشادت بماجد المهندس وعلقت على صورته بالقول :""أستاذنا صاحب مدرسة الإحساس الخلوق ماجد المهندس".

وقد تألقت الفنانة الشابة بجمبسوت مخمل باللون الخمري أظهر رشاقة قوامها المتناسق، فيما كانت قد كشفت عن بعض الصور لها عبر انستغرام اثناء استعدادها ووصولها الى نيويورك.

يذكر ان عددا من النجمات تعرضن للسرقة اثناء جولاتهن الخارجية بينهن الفنانة أحلام وهيفاء وهبي وكيم كاردشيان.

رنا سماحة توضح لجمهورها آخر تطورات حالتها الصحية

صور: رنا سماحة تغيظ خطيبها السابق وتحتفل بفستان زفاف مبهر !

بالصور: أجمل تسريحات شعر ومكياج رنا سماحة