أصدقاء محمود عبد العزيز المقربين يكشفون كيف كان يتألم في الأيام الأخيرة.. تفاصيل مبكية!

بعد أسابيع طويلة من الصمت، خرج أصدقاء الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز بتصريحات تؤكد ما قد نشره "هي" مسبقا من تفاصيل حصرية عن حقيقة الوضع الصحي للنجم محمود عبد العزيز الذي فارق الحياة عن عمر 70 عاما.

هالة صدقي تبكي

حيث قالت الفنانة هالة صدقي أن صديقها الفنان محمود عبد العزيز كان يتألم بشدة، في أيام مرضه الأخيرة، وأنها حينما زارته بمسشتفى الصفا بالمهندسين، لم تتمالك نفسها من التأثر، نظرا لأنه كان يصرخ من الألم، ولم تتمكن من المكوث خارج غرفته سوى دقائق قليلة وغادرت باكية على الفور، وقالت أن الفواة أراحته من المعاناة.

عماد أديب:محمود عبد العزيز مات بالسرطان

فيما تحدث الإعلامي الكبير عماد الدين أديب مؤكدا أن صديقه الراحل كان يعاني من السرطان الذي تفشى في أغلب أنحاء جسده، ومنها الرئة، والمخ والكبد والفك والعظم، لافتا أنه بالرغم من قوة المسكنات التي كان يتناولها محمود عبد العزيز إلا أن الألم لم يكن يتوقف، ومشيرا إلى أن إيمان محمود عبد العزيز بقضاء الله، جعله يعلم أنه سوف يلقى ربه قريبا، ولهذا فضل أن يعالج في مصر، وكان يقرأ القرآن الكريم دوما وهو على فراش المرض.

محمود عبد العزيز

لبلبة ونهال عنبر:توقعنا الوفاة

فيما أعلنت الفنانة الكبيرة لبلبة أنها كانت متوقعة وفاة محمود عبد العزيز بعد أن رأت وضعه الصحي في أثناء زيارتها له بالمستشفى، وهو نفس ما أكدت عليه أيضا نهال عنبر، حيث قالت أنه كان يتألم كثيرا بعد تمكن المرض منه.

شاهدوا أول عمل يظهر فيه كريم محمود عبد العزيز بعد وفاة والده !

5 نجوم من أصدقاء محمود عبد العزيز المقربين غابوا عن جنازته !

تذكروا معنا أسعد لحظات محمود عبد العزيز في زفاف نجله كريم..بالصور

تعرفوا على حقيقة وفاة الممثل محمود عبد العزيز