صور : محمود عبدالعزيز يمتنع عن تسجيل لقاءات اعلامية في فيلم ابنه؟

شهد العرض الخاص لفيلم "اللي اختشوا ماتوا" الذي اقيم مساء امس في سينما سيتي ستارز بمدينة نصر الكثير من الاحداث، بداية من حضور النجوم المتاخر، وصولًا الى اكتفاءهم بالتسجيل مع بعض القنوات واغفالهم للبقية.

كل النجمات

 حضرت كل نجمات "اللي اختشوا ماتوا" العرض الخاص للفيلم، وهن غادة عبد الرازق، وعبير صبري، ومروة عبد المنعم، ومروى اللبنانية، وهيدي كرم، واميرة الشريف، وحرصن على التقاط بعض الصور التذكارية لهن خلال تواجداهن على السجادة الحمراء المخصصة للعرض.

 غادة عبدالرازق وعبير صبري

تسجيل اللقاءات

وفي الوقت الذي رفض فيه مجموعة منهن اجراء لقاءات مصورة مع المحطات الفضائية، وتفضيلهن لاتمام ذلك بعد عرض الفيلم امثال مروة عبد المنعم، حاول اخرون احتواء الازمة وتهدئة المراسلين منعًا لغضبهم واجروا لقاءات مع عدد قليل من المحطات، وعلى الفور دخلوا الى القاعة، وهو ما اثار غضب باقي القنوات، كما حدث مع غادة عبد الرازق التي توقفت عن اتمام مقابلاتها بحجة انها تجيب عن الاسئلة ذاتها، وانه من الافضل سؤالها بعد متابعة الفيلم.

الساحر يهرب من الكاميرات

وكان حضور النجم الكبير محمود عبد العزيز مفاجاة كبيرة، فهو رغب في توجيه تهنئة لنجله محمد محمود عبد العزيز الذي يشارك في بطولة الفيلم الى جانب نجماته، ولكن انقلبت الاوضاع بمجرد حضوره، ولكنه اكتفى بالسماح لالتقاط صورًا مع ابنه، وتوجه على الفور الى القاعة التي تعرض الفيلم، ممتنعًا عن تسجيل اية لقاءات، واعلن الفنان ايهاب فهمي بعد ادخاله للقاعة ان امتناعه هذا يعود الى مشكلة في نظره تجعل من الصعب عليه ان ينظر الى الكاميرات في ظل الفلاش والاضاءة القوية فيها، وهو ما يدفعه لارتداء نظارته، والهروب من الكاميرات.

غادة عبدالرازق وعبير صبري

فشل في التنظيم

ومع ان القائمين على الفيلم حاولوا تنظيمه في البداية لكنهم فشلوا، اذ سادت هرجلة على السجادة الحمراء، تسابق المراسلين في اجراء اللقاءات، خاصة في ظل اكتفاء النجوم بالقنوات الاولى من حيث الترتيب فقط.

بودي جاردات النجوم

لم يتوقف الامر عند هذا الحد بل ازداد سوءًا مع تدخل البودي جاردات المصاحبين للنجوم في منع اي مراسل او مصور يطلب من الفنانين الوقوف لاتمام عمله، ووصل الامر في بعض المواقف لتشابك الايدي والسب بين الطرفين.

مجاملة الاصدقاء

حضر الفيلم مجموعة من الفنانين لمجاملة وتهنئة اصدقائهم من ابطال الفيلم منهم ماجد المصري، مها احمد، زيزي عادل، وفاء سالم، هبة السيسي، ريمون مقار، والمذيعة مروة صبري شقيقة عبير صبري، كذلك المذيعة بوسي شلبي زوجة محمود عبد العزيز.
 

ما هو مرض محمود عبد العزيز الذى ادى الى وفاته