صور: الأتراك عن تسريحة شعر توبا بويوكستون الجديدة "تشبه كليوباترا"

خلقت الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" حالة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بسبب النيولوك الجديد الذي ظهرت به في المهرجان الدولي للأفلام الآسيوية.

تشبه كليوباترا

وقال موقع "acunn" التركي إن الجميلة التركية توبا بويوكستون ظهرت خلال حضورها المهرجان الدولي للأفلام الآسيوية، بتسريحة شعر جديدة طويلة نسبيا عن التي أعتادت عليها منذ عام تقريبا.

وأوضح الموقع التركي أن التسريحة الجديدة لتوبا بويوكستون نالت إعجاب الكثير من جماهيرها الذين شبهوها بـ"الملكة كليوباترا" وجمالها اناعم المثير للانتباه دائما.

ولأن الأذواق دائما مختلفة، فانتقد آخرون إطلالة توبا بويوكستون ووصفوها بـ السيئة والبشعة"، مشيرين إلى أنها أصبحت غير موفقة في إختيار ما تظهر به عكس السابق.

وبغض النظر عن شعر توبا بويوكستون الجديد الذي أصبح نقطة للخلاف بين جماهيرها، إلا أن جميعهم اتفقوا على الراحة والهدوء الذي يظهر على ملامح نجمتهم المفضلة، مؤكدين أن السبب وراء ذلك هو وقوعها في العشق مع رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان.

وتعرضت توبا بويوكستون لسلسة من الأزمات مؤخرا بعد كشف علاقتها برجل الأعمال التركيأوموت أفيرجان، وتداول أخبار عن خيانتها لزوجها السابق الممثل التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت".

وكانت توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل 4 أشهر من الآن أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.