صور: ألشين سانجو تقضي عطلة رومانسية مع حبيبها

قررت النجمة التركية، ألشين سانجو، الشهيرة باسم "دفنة" في مسلسل "حب للإيجار" السفر لقضاء عطلة رومانسية بصحبة حبيبها رجل الأعمال التركي، يونس أوزديكان.

عطلة اليونان

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة التركية ألشين سانجو التي انتهت مؤخرا من تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسلها "حب للإيجار" قررت الخروج في عطلة صيفية بصحبة حبيبها يونس أوزديكان.

وأوضح الموقع التركي أن عطلة ألشين سانجو وحبيبها يونس أوزديكان تتم حاليا في إحدى الجزر اليونانية.

وتحرص ألشين سانجو على نشر لقطات مميزة على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من عطلتها في اليونان، والتي تظهر فيها غالبا بصحبة حبيبها يونس أوزديكان.

يشار إلى أن علاقة ألشين سانجو ويونس أوزديكان بدأت قبل 6 سنوات من الآن.

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "حب للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.