شاهد أول رد فعل من ناصيلهان أتاجول على تقليد فهرية إفجان لفستان زفافها

قررت النجمة التركية، ناصيلهان أتاجول، بطلة مسلسل "حب أعمى" الرد بطريقة غير مباشرة على الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول تقليد الممثلة التركية، فهرية إفجان، لفستان زفافها.

رد أتاجول

ونقلا عن موقع "ntv" التركي فإن الحكاية بدأت بعد الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام عقب ليلة زفاف فهرية إفجان مباشرة، والتي قالت خلالها إن فستان زفاف نسخة من فستان زفاف ناصيلهان أتاجول الذي أطلت به في ليلة زفافها العام الماضي مع الوسيم التركي، قادير دوغلو.

وأوضح الموقع التركي أن ناصيلهان أتاجول وفهرية إفجان ألتزما الصمت ولم يعلقا على هذه الأخبار إلى وقت ليلة أمس الأحد.

إلا أن ناصيلهان أتاجول قررت الرد أخيرا بطريقة غير مباشرة وذلك من خلال عمل علامة اعجاب على تعليقات نشطاء كتبوها على صورة فهرية إفجان على انستقرام.

وكانت التعليقات التي قامت ناصيلهان أتاجول بعمل اعجاب عليها تتضمن عبارات مثل "فهرية قلدت فستان ناصيلهان"، "ناصيلهان كانت أجمل من فهرية في فستان الزفاف".

وأشار الموقع التركي إلى أن ناصيلهان أتاجول قامت بإلغاء علامات الاعجاب بعد فترة قصيرة من القيام بها.

يشار إلى أن العلاقة بالأساس باردة بين ناصيلهان أتاجول وفهرية إفجان، بسبب المشاهد الرومانسية التي كانت تجمع بين ناصيلهان أتاجول وبوراك أوزجفيت ضمن أحداث مسلسل "حب أعمى"، تلك المشاهد التي أدت إلى غيرة فهرية إفجان فضلا عن غيرة قادير دوغلو.

وحفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تم في قصر سعيد حليم باشا، ليلة الخميس الماضي بحضور ما يقرب من 500 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسيريناي ساريكايا.

وشهر عسل فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت سيكون 4 أيام فقط، وذلك لارتباط بوراك أوزجفيت بتصوير الجزء الثاني من فيلم "أخي أنا".

واختار بوراك أوزجفيت جزر المالديف ليقضي بها شهر العسل مع فهرية إفجان، بسبب عشق الأخيرة لها.

وتمت خطوبة الثنائي التركي في شهر مارس الماضي بشكل مفاجىء، في ألمانيا حيث يسكن أهل فهرية إفجان.