صورة: ألشين سانجو تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورتها بدون مكياج

اشعلت الجميلة التركية، ألشين سانجو، بطلة مسلسل "حب للإيجار" مواقع التواصل الاجتماعي بصورتها بدون مكياج.

دون مكياج

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن الجميلة التركية ألشين سانجو نشرت صورة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، بدون وضع أي مكياج.

وقال الموقع التركي أن الصورة التي نشرتها ألشين سانجو من داخل حمام السباحة، حصدت اعجاب أكثر من 300 ألف متابع من جماهير النجمة التركية على انستقرام.

ورغم أن ألشين سانجو منعت التعليقات على الصورة على انستقرام، إلا أن جماهيرها تداولوا الصورة مشيرين إلى جمالها المميز الذي تتمع به.

يشار إلى أن ألشين سانجو تقضي حاليا عطلة في تايلاند، بعد انتهاء تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "حب للإيجار" مع الوسيم التركي، باريش أردوتش.

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "عشق للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.