هانده إرتشيل بطلة مسلسل "بنات الشمس" تنهي علاقتها بحبيبها بشكل سىء.. ماذا فعلت؟

يبدو أن علاقة النجمة التركية، هانده إرتشيل، بطلة مسلسل "بنات الشمس"، مع حبيبها الممثل التركي، أكين مارت دايماز، وصلت للنهاية بلا رجعة بعد استمرارها قرابت عامين.

انفصال نهائي

ونقلا عن موقع "ACUNN" التركي فإن علاقة هانده إرتشيل وأكين مارت دايماز، التي بدأت قبل عامين من الآن، وشهدت حالة من الشد والجذب، وصلت للنهاية.

وأضاف الموقع التركي أن الثنائي التركي بعد أن أعلنا انفصالهما في أواخر العام الماضي، ثم عودتهم مجددا في شهر يناير، عادا وانفصلا مجددا دون رجعة.

وتابع الموقع التركي أن هانده إرتشيل قامت هذه المرة بإلغاء المتابعة لحبيبها أكين مارت دايماز على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وهو التصرف الذي تقوم به للمرة الأولى رغم انفصالهما أكثر من مرة قبل ذلك.

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية كانت قد أعلنت أن السبب وراء انفصال الثنائي التركي هو خيانة أكين مارت دايماز لحبيبته هانده إرتشيل، إلا أن هذه الأخبار لم يتم تأكيدها.

يشار إلى أن آخر أعمال هانده إرتشيل كان مسلسل "العشق لايفهم من الكلام"، والذي حقق نسب  مشاهدة عالية جدا في تركيا وخارجها.

وفي الفترة الحالية لا تشارك هانده إرتشيل في أي عمل فني، لكنها تقرأ العديد من السيناريوهات  استعدادا للعودة.

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.