صور: مفاجأة غير متوقعة لجانسو درى من جماهيرها العرب

تفاجئت النجمة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة" بهدية من جماهيرها العرب، الذين يتابعون مسلسلها الحالي "الأم".

مفاجأة

ونقلا عن موقع "ACUNN" التركي فإن جانسو درى التي تطل حاليا على جماهيرها من خلال مسلسل "الأم"، تفاجئت بباقة ورد كبيرة وبالونات تملأ حجرتها في موقع تصوير المسلسل.

وأوضح الموقع التركي أن هذه الباقة والبالونات أرسلها جماهير جانسو درى العرب إليها بمناسبة نجاحها وتألقها في مسلسل "الأم".

ونشرت جانسو درى صورة لها مع البالونات والورود على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهة الشكر لجماهيرها العرب.

يشار إلى أن مسلسل "الأم" بدأ عرضه في تركيا منذ شهرين تقريبا، ويشارك في بطولته النجمة التركية، فاهيدة بارتشين، التي شاهدنا من قبل في دور "والدة فريحة".

ومسلسل "الأم" هو العمل الذي عادت به جانسو درى لجماهيرها بعد غياب وصل إلى 3 سنوات كاملة منذ عرض آخر حلقات مسلسلها "حريم السلطان" والذي جسدت خلاله دور "الجارية فيروزة".

وجانسو درى من مواليد عام 1980، بالعاصمة التركية أنقرة، بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وشاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2000، وحصلت على المركز الثالث.

أما حياتها الفنية فبدأت عام 2004، من خلال مسلسل "مترو بالاس"، إلا أنها حققت شهرتها من خلال تجسيدها دور "سيلا" في مسلسل يحمل نفس الاسم، عام 2006.

كما شاركت جانسو درى عام 2009، في بطولة مسلسل "إيزيل"، مع النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزيل"، وآخر أعمالها كان دور الجارية فيروزة في المسلسل الشهير "حريم السلطان".

كيفانش تاتليتوغ يحصل على لقب "رجل العام" في تركيا

بالصور: أناقة جانسو ديري “عائشة” بجلسات تصويرية لا تنسى!

الجارية فيروزة لا تجد عملا يناسبها بعد حريم السلطان