مفاجأة.. توبا بويوكستون لن تنفصل عن زوجها وتتخذ هذا القرار

يبدو أن النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" تراجعت عن قرار الانفصال عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاق، أو أنها بالأصح لم تتخذ هذا القرار منذ البداية، وهذا ما كشفه آخر قرار لها.

قرار توبا بويوكستون

وقال موقع "haberturk" التركي إن النجمة التركية توبا بويوكستون وزوجها أونور صايلاق، قررا رفع دعوى قضائية ضد أحد الصحف التركية، بعد نشرها أخبار كاذبة عنهم تخص انفصالهم.

وتابع الموقع التركي أن عريضة الدعوى القضائية تتضمن كذلك طلب تعويض قدره 50 ألف ليرة تركية من الصحيفة، لنشرها أخبار تتعلق بخيانة توبا بويوكستون لزوجها.

وكانت الصحيفة التركية التي لم يتم ذكرها، قالت إن توبا بويوكستون خانت زوجها مع رجل أعمال إماراتي، ثم نشرت خيانة توبا بويوكستون لزوجها مع لاعب كرة السلة السابق، إبراهيم كوتلاي، ومؤخرا نشرت أخبار تتعلق بخيانتها لزوجها مع شريكها في مسلسلها الجديد الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم "مهند".

وأشار الموقع التركي إلى أنه من المقرر أن تبدأ المحكمة التركية بالنظر في الدعوى المقدمة من توبا بويوكستون وزوجها أونور صايلاق.

وعلقت العديد من وسائل الإعلام التركية على هذه الدعوى القضائية، باعتبارها دليل على عدم نية توبا بويوكستون في الانفصال عن زوجها.

وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صلايلاق قبل 6 سنوات من الآن، وانجبت منه ابنتيها التوأم "مايا وتوبراق".

مفاجأة.. نكشف السبب الحقيقي لإنفصال توبا بويوكستون عن زوجها

هل انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاق؟

بمناسبة عيد ميلاده.. 6 جميلات غيرن حياة الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي