صور: سيريناي سايكايا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب "Fi Çi Pi"

نشرت شركة "القمر" التركية الصور الأولى لمسلسل "Fi Çi Pi" الذي تلعب بطولته النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" والنجم التركي، محمد جونسور، الشهير باسم "الأمير مصطفى".

"Fi Çi Pi"

وقال موقع "temiz " التركي إن صور طاقم عمل مسلسل "Fi Çi Pi" أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل حالة تشوق جماهيري لمشاهدة الثنائي "سيريناي ساريكايا ومحمد جونسور" سويا لأول مرة على الشاشة.

ومسلسل Fi Çi Pi"" عمل مقتبس عن رواية تركية ناجحة تحمل نفس الاسم للكاتبة التركية، أزرا كوهين.

و"Fi Çi Pi" سيبدأ عرضه في عام 2017، وستكون الحلقة 60 دقيقة فقط.

ويشارك في بطولة المسلسل النجم التركي، أوزان جوفان، والممثلة التركية، براق توزونتاتش، وأخيرا انضمت الممثلة التركية، سعادة أقصوي، الشهيرة باسم "الجارية صادقة" إلى طاقم عمل المسلسل.

سيريناي ساريكايا في سطور

سيريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.

يشار إلى أن آخر أعمال سيريناي ساريكايا كان  فيلم"عوضا عنا"  والذي حصلت من خلاله على أجر 500 ألف ليرة تركية نظير دورها. أما النجم التركي نجات إيشلر الذي يشاركها بطولة الفيلم، والذي يعود هو الأخر للسينما بعد سنوات غياب بسبب مرضه، حصل أيضا على مبلغ 500 ألف ليرة تركية

محمد جونسور في سطور

محمد جونسور من مواليد عام 1975 في مدينة إسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 1989 من خلال مسلسل "الربيع الماضي"، وبعدها توالت أعماله الفنية، التي نجح من خلالها في حفر اسمه بحروف من ذهب في ذاكرة المشاهد التركي والعربي، والتي كان أبرزها مسلسل "حريم السلطان"، وتجسيده دور "الأمير مصطفى" فيه.وتزوج جونسور عام 2006، من مخرجة الأفلام الوثائقية الإيطالية، كاترينا مونجيو ، ولديه منها 3 أبناء.

هل انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاق؟

بمناسبة عيد ميلاده.. 6 جميلات غيرن حياة الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ

بعيدا عن التمثيل.. فهرية إفجان تحصد ثروة طائلة بهذه الطريقة