الصور الأولى لسركان تشاي أوغلو مع حبيبته أوزجي جوريل بعد تصالحهم

بعد عام كامل من انفصالهم، لأول مرة ظهر النجم التركي، سركان تشاي أوغلو، وحبيبته الممثلة التركية، أوزجي جوريل، خلال تجولهم في مدينة اسطنبول التركية.

عودة الثنائي

وقال موقع "gecce" التركي إن الثنائي التركي "سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل" تصالحا بعد عام كامل من انفصالهم، وظهروا للمرة الأولى برفقة بعضهم البعض في اسطنبول.

وأضاف الموقع التركي أن الثنائي التركي لم يردوا على أسئلة الصحفيين الخاصة بتصالحهم أو زواجهم، مكتفين بقول "كل شيء على ما يرام".

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية أوضحت من قبل أن الثنائي التركي تصالحا خلال رحلتهم لتسويق مسلسلهم "موسم الكرز" في إيطاليا، مشيرة إلى أنهم يخططون حاليا للزواج.

ونشأت علاقة سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل العاطفية من الأساس خلال تصوير مسلسل "موسم الكرز" عام 2014، إلا أنهم أعلنوا انفصالهم عام 2015، ليعودوا مجددا في 2016.

اوزجى جوريل في سطور

اوزجي جوريل من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2010، من خلال مسلسل "أين ابنتي"، ثم توالت لها العديد من الأعمال، كان أشهرها مسلسل "موسم الكرز" عام 2014، مع النجم التركي، سركان تشاي أوغلو.

سركان تشاي أوغلوفي سطور

سركان تشاي أوغلو من مواليد عام 1987 في ألمانيا، وأول خطواته في مجال التمثيل كانت عام 2012، بمشاركته في دور صغير في مسلسل "الشمال والجنوب" مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" بعالمنا العربي.

وكانت انطلاقته عام 2014، من خلال مسلسل "موسم الكرز"، الذي جمعته خلاله علاقة عاطفية، مع بطلته، أوزجي جوريل.

بعد عام من انفصالهم.. نيران العشق تشتعل مجددا بين بطلي مسلسل موسم الكرز

لهذا السبب يتواجد الثنائي التركي "إياد وفتون" في إيطاليا

شاهد أول فيديو كليب للنجمة التركية أوزجي جوريل

بعضهم اقترب من الـ50.. تعرفوا على اعمار اوسم نجوم تركيا