والدة كيفانش تاتليتوغ تكشف حقيقة خلافاتها مع زوجة ابنها

علقت "نورتان تاتليتوغ" والدة النجم التركي، كيفانش تاتيلتوغ، الشهير باسم "مهند" على الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول أزماتها المستمرة مع زوجة ابنها خبيرة الموضة التركية، باشاق ديزار.

لا توجد أزمات

وقال موقع "Temiz" التركي إن نورتان تاتليتوغ قالت إنه لا توجد أي مشاكل بينها وبين زوجة ابنها باشاق ديزار، دون اضافة أي تصريحات أخرى.

ونورتان تاتليتوغ التي تتخذ موقف عدائي من زوجة ابنها منذ لحظات الزواج الأولى، نشرت خلال الأيام الماضية صورة لقبلة تجمع بين ابنها كيفانش تاتليتوغوالممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" ضمن أحداث مسلسل "الشجاع والجميلة"، وكتبت على الصورة "أنتم أحسن ثنائي لهذا العام".

وبعد هذا المنشور اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي التي قال عبرها النشطاء إن نورتان تاتليتوغ تحاول اغضاب زوجة ابنها "باشاق ديزار" وإثارة غيرتها.

يشار إلى أن نورتان تاتليتوغ رفضت حضور حفل زفاف ابنها كيفانش تاتليتوغ من باشاق ديزار، الذي تم في فبراير الماضي بالعاصمة الفرنسية باريس.

وبدأ عرض مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي يلعب بطولته كيفانش تاتليتوغ وتوبا بويوكستونأوائل شهر نوفمبر الجاري، وحقق نسب مشاهدة عالية.

ويتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية.

وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

والدة كيفانش تاتليتوغ تمدح "الشجاع والجميلة" عندا في زوجة ابنها

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

صور: كيفانش تاتليتوغ بجسد مشدود وساحر بعد خسارة وزنه الزائد

فيديو: كيفانش تاتليتوغ يحبس الأنفاس بالإعلان الترويجي لمسلسله الجديد

كيفانش تاتليتوغ يصغر زوجته.. تعرف على فرق العمر بزيجات المشاهير الأتراك