سيريناي ساريكايا: لست انسانة تصلح للزواج!

قالت الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" إنها إنسانة لا تصلح للزواج حاليا، وذلك خلال حوار أجرته معها صحيفة "HURRIYET" التركية.

سيريناي والزواج

وأوضحت سيريناي ساريكايا أن الوقت لا يزال مبكرا لإتخاذ قرار الزواج، فهي لا تصلح للزواج حاليا، مشيرة إلى أن كل شيء يسير بشكل جيد مع حبيبها النجم التركي، كرم بورسين.

سيريناي والعشق

وأوضحت سيريناي ساريكايا أن العشق يمنحها الطاقة، ففي الوقت الذي تكون طاقتها 1% العشق يجعلها تصل إلى 100%، مشيرة إلى أن حبيبها كرم بورسين هو هدية من الله وهو من يمنحها الطاقة.

وعن قضاء وقت الفراغ مع حبيبها كرم بورسين أوضحت أنهم يحبون السياحة كثيرا، وقضاء الوقت مع الأصدقاء، ومشاهدة الأفلام السينمائية.

التمثيل وسيريناي

وأكدت سيريناي ساريكايا التي تعمل بالتمثيل منذ 10 سنوات، أن التمثيل ليس بالشيء السهل والبسيط، فالكفاح لا ينتهي أبدا، وأنت مجبر على المنافسة طوال الوقت.

الحظ و سيريناي

وعن عوامل نجاحها قالت سيريناي ساريكايا إنها إنسانة محظوظة في حياتها الفنية، إلا أن هناك عامل آخر في نجاحها وهو "الصبر"، أما الجمال فهو مهم ومؤثر في البداية إلا أنها لا تعتمد عليه بشكل دائم، فتحاول إثبات نفسها بعوامل أخرى.

حياة سيريناي

وأوضحت سيريناي ساريكايا أنها عندما تنظر لنفسها من الخارج تجدها إنسانة سعيدة، تعرف كيفية الاستمتاع في الحياة، لا تغضب لفترات طويلة، لا تتخاصم مع أحد، ترقص في المنزل، تقرأ الكتب.

رجال مسيطرون

وأشارت سيريناي ساريكايا إلى أنهم يعيشون في مجتمع يسيطر عليه الرجال، إلا أن هذا ليس معناه أن النساء بلا قوة، فالنساء يقومون بالأعمال الكثيرة الناجحة، ولكن النساء هنا يتعرضون لاعتداءات فمثلا نحن نقرأ بشكل يومي عن اعتداءات على فتيات بسبب ارتداء الشورت.

وربطت سيريناي ساريكايا تزايد العنف في المجتمع بالتقدم التكنولوجي، فمواقع التواصل الاجتماعي والموبايل والكمبيوتر جعلت حياتنا سريعة، وغير واقعية وجعلت الناس لا يشعرون بالعواطف تجاه بعضهم البعض.

ألبوم غنائي

وعن نيتها لإصدار ألبوم غنائي خاص بها خصوصا بعد تقديمها أغنية ضمن أحداث فيلمها الجديد "عوضا عنا" قالت سيريناي ساريكايا إنها تحب الموسيقى كثيرا، ولكنها مرتبطة بالتمثيل بشكل أكبر، فهي تركز حاليا على التمثيل إلا أنها يمكن أن تصدر ألبوم غنائي ولكن ليس الآن.

بهذه الصورة سيريناي ساريكايا تحتفل بيوم الابتسامة العالمي

قبلة سيريناي ساريكايا ونجات إيشلر بمليون ليرة!

صور: مشاهير تركيا يحتفلون بسيريناي ساريكايا في أول بطولة سينمائية لها