خطوة منتظرة من أنجلينا ستجعل براد في منتهى السعادة

لو أتخذت أنجلينا هذه الخطوة وجعلتها حقيقة على أرض الواقع سيكون براد بيت في منتهى السعادة .

يبدو أن براد بيت قد يحصل على رغبته ! بعد أن كان بعيدا عن أطفاله منذ طلاقه من  أنجلينا جولي في سبتمبر من العام الماضي، والممثل 'يأمل' أن أنجيلنا تعود إلى حبها القديم لتكون أقرب إليه، بحسب مصدر مقرب من براد فأنه يعتقد أن إنجي سوف تجعل الأمور "أسهل بكثير !" .

أنجلينا جولي , يقال أنها تتحرك هي  وأطفالها السته إلي منزل جديد في لوس فيليز من أجل أن تكون أقرب إلي براد، وبحسب Hollyoodlife، فبراد بيت  مفعم بسعادة غامرة بسبب هذه الأخبار لأنه بعيد عنهم منذ انفصاله .

براد يأمل جدا أن أنجلينا سوف تشتري منزل قريب من منزلهم الأصلي في لوس فيليكس"، المنزل سيكون على مسافة قريبة من منزله، بعض التقارير تفيد أن انجي قد انتقلت بالفعل، وأن منزلها الجديد الذي يبلغ ثمنه 25 مليون دولار على بعد أقل من ميلين من براد، ويضيف المصدر إن "براد وأنجلينا يتفقان على أن العيش بالقرب من بعضهما البعض سيجعل الانتقال أسهل للأطفال ".

لا أحد منهم يريد أن يتم أجهاد الأطفال بين تلك المسافات الطويله ,وماليبو مسافتها طويله جدا " أنجلينا والأطفال " ويبدو أن علاقة براد وأنجلينا أصبحت أكثر ودية وصداقة ودعونا لا ننسي أنه في وقت سابق من هذا العام أن براد وأنجلينا توصلا إلي اتفاق لحل نزاعهما بشأن الطلاق والحضانةعلي إنفراد .

وبحسب المصدر فإن أنجلينا تشعر بالوحدة وتفتقد شريكها السابق بصرف النظر عن الأطفال والحراس الشخصيين وموظفيها ,ليس لديها أحد –ولا حتي صديق مقرب ، وقال مصدر مختلف " لا يوجد أحد تثق به أو تستطيع الوثوق به وهذا ما تفتقده مع براد محادثاته وقربه.