سيلينا تدعم حبيبها في هذا الموقف.. Most Supportive Girl

جائزة الفتاة الأكثر دعماً لحبيبها في العالم تذهب إلى سيلينا جوميز.. لم تترك حبيبها ذا ويكند في أحد أهم حفلاته في البرازيل بل ذهبت معه ودعمته من خلف الستار .

الداعمة من خلف الستار

ما الذي يجعل من أمريكا الجنوبية في منتهى الروعةوالإثارة، هل هو المذاق اللاتيني الحار، أم وجود الثنائي سيلينا وذا ويكند معاً هناك، سيلينا ذات الـ 24 عاما وذا ويكند صاحب الـ 27 عاماً، تحركا من كولومبيا إلى البرازيل لأجل حفلة الأخير هناك، سيلينا تدعم من تحبه بكل قوة، فظهرت من خلف الستار وشجعته والتقطت أكثر من صورة لها والصور بدت مهزوزة قليلا والسبب أن سيلينا كانت ترقص عى أنغام موسيقى حبيبها وهي تلتقطها .

سيلينا على ركبتيها تدعم حبيبها

الكريم.. ويكند

منذ إظهار الثنائي علاقتهما الرومانسية للجماهير فحياتهم أصبحت عبارة عن رحلة طويلة من السفر، فذهبا معا إلى تورنتو ومنها إلى البندقية ثم إلى إمستردام ثم إلى كولومبيا ومنها إلى البرازيل،وفي كل مرة لا ينسى ويكند أن يفاجيء حبيبته بهدية جميلة .

ولأن الثنائي يسقط كل لحظة في حب بعضهما، فقد قاما بأزالة حسابات بيلا حديد من حساباتهم على السوشيال ميديا، وسواء كانت بيلا تحاول إعادة حبيبها السابق أو لا فإن ذلك لا يهم لأنه يملك الآن عيون الجميلة سيلينا جوميز .

سيلينا تربعت على قلب ويكند واختفت منه بيلا حديد