بالصور: كيتي بيري ومايلي سايرس وديمي لوفاتو يتألقن في حفل جوائز iHeart Radio الموسيقي

شهد حفل توزيع جوائز هذا العام قناة الراديو iHeart Radio التي تبث من خلال الانترنت حضور العديد من نجوم الفن والغناء، وفي مقدمتهم ظهرت النجمة كيتي بيري وأيضا ديمي لوفاتو ومايلي سايرس وكذلك الممثلة والمغنية كريستينا ميليان.

كذلك حضر الحفل المغني إيد شيران والنجم جيريمي رينر والمغني جو جوناس والمذيع رايان سيكريست، بالإضافة للمغنية أوليفيا هولت والمغنية سيمون ومغني الراب فات جو والمغنية كيلسي باليريني وأيضا فريق فيفث هارموني الغنائي.

عارضات الأزياء يشاركن بالحفل الموسيقي

ومن عارضات الازياء فتواجدت العارضة الشهيرة هايدي كلوم، وأيضا العارضة كاروتشي ترين صديقة المغني كريس براون، والتي التقطت عدة صور لها مع الجماهير المتواجدة خارج الحفل لمشاهدة المشاهير ونجومهم المفضلين.

كيتي بيري تقدم عرض غنائي على المسرح

وبالإضافة إلى ضورها لهذا الحفل، شاركت الغنية كيتي بيري أيضا في جزء منه، وصعدت المغنية على المسرح لتقديم عرضها الغنائي، بزي أحمر مختلف عن الذي حضرت به بداية الحفل، كما انها غيرت من قصة شعرها لتشبه قصة شعر اشتهرت بها مايلي سايرس خلال السنوات الماضية.

عائلة مايلي سايرس تشاركها حضور الحفل

جدير بالذكر أن مايلي سايرس لم تكن وحدها في هذا الحدث الموسيقي الهام، وكان إلى جانبها أفراد عائلتها، ومنهم والدها ووالدتها وأيضا اختها نواه سايرس المغنية والتي تبلغ من العمر 17 عام فقط.