بيونسيه حامل فى توأم

أعلنت المطربة الأمريكية بيونسيه Beyonce أنها حامل بتوأم، من زوجها مغني الراب جاي زي Jay Z، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على انستقرام، تبين فيها ملامح الحمل، وكتبت معلقة على الصورة: نود أن نشارككم الحب والسعادة، عائلتنا الصغيرة ستزيد بطفلين آخرين، ونشكركم على تمنياتكم لي بالصحة.

بيونسيه متزوجه من جاي زي عام 2008، ولديهما طفلة بلو ايفي Blue Ivy، والتى تبلغ من العمر 5 سنوات.

تهئنة المشاهير

كان أول المهنئين للثنائي كل من ريهانا، ريتا أورا وبري لارسون، حيث كانوا فى مقدمة المشاهير الذي تمنوا السعادة وصحة جيدة للاطفال وأمهم، أنهال بعد ذلك طوفان هائل من التهاني من جمهور بيونسيه على وسائل التواصل الاجتماعي.

الأمومة والاجهاض

أكدت بيونسيه فى تصريحات صحفية سابقة أن الشعور بالأمومة من أكثر المشاعر التى تجعل أى سيدة فى قمة سعادتها، مشيرة إلى أنه لا يوجد أى شئ فى العالم يجعلها سعيدة سوى رؤية ابنتها بلو ايفي.

وكشفت بيونسيه أيضا عن تعرضها للاجهاض فى احدى المرات قبل أن ترزق ببلو ايفي، فبعد أن أكتشفت حملها وأطمن الجميع على حالة الجنين، وسمعت صوت نبضات الطفل الصغير، لم تعد تسمع ذلك الصوت من جديد، وعندما ذهبت للطبيب الذي كانت تتابع معه حالة الحمل، أكد أن كل شئ يسير على ما يرام، ما عدا أن الطفل الجنين قد مات بداخلها وقامت بعملية اجهاض وقتها، دخلت بعدها فى حالة نفسية سيئة جعلتها تكتب أغنية Heartbeat.

يبدو أن غياب بيونسيه عن الظهور العلني فى عدد كثير من المناسبات، كان بسبب الحمل، حيث حرصت بيونسيه على الاختفاء تماما، وعدم الظهور أو التصريح لوسائل الاعلام، مما جعل جمهور النجمة ينفر منها فى وقت من الاوقات، إلا أن نبأ الحمل فى التوأم الذي لم يتم الاعلان حتى الآن عن نوعهما، قد يغفر ذلك الغياب للنجمة.

طالع أيضا: بيونسيه وجاستن بيبر يقودان ترشيحات جوائز MTV EMA