أشهر الشائعات.. ملكة بريطانيا تتنازل عن العرش و أنجلينا جولي تهاتف براد بيت

نستعرض اليوم معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير هذا الأسبوع، وتتضمن شائعة إصابة أنجيلينا جولي بانهيار نفسي بسبب انتهاء زواجها من براد، وشائعة اختيار الأمير وليام ليكون الملك القادم للبلاد بدلا من والده.

تعالوا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير :

أنجيلينا جولي تعاني من انهيار نفسي بسبب انتهاء زواجها من براد بيت :

 نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) عانت من انهيار نفسي بسبب انتهاء زواجها من براد بيت (Brad Pitt) ، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن اضطراب جولي النفسي قد أصبح في تزايد مستمر منذ ذلك الحين، حتى أنها بدأت في الاتصال مؤخرا ببراد بيت وتحدثت معه عن رغبتها في إعطاء زواجهما فرصة ثانية وكيف أنها تحبه وتفتقده، ثم تعود من جديد لتصب غضبها عليه وتخبره برغبتها في أن يغادر حياتها إلى الأبد.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جولي قوله بأنه لا صحة لما تردد عن إصابتها بانهيار نفسي بسبب انفصالها عن براد بيت، ولقد قال المصدر أيضا أن جولي لم تتصل ببراد بيت ولم تتراجع عن قرارها بإنهاء زواجهما.

نيك فيال (Nick Viall) سيصبح والداً:

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن نيك فيال سيصبح والداً ولكن ليس من الفائزة في برنامج " The Bachelor" والذي يقوم فيه المشترك بالبحث عن فتاة أحلامه، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن فيال كان متورطا في فترة مشاركته في البرنامج في علاقات مع العديد من النساء إلى جانب والدة طفله القادم.

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة أن تقرير المجلة لم يشر إلى هوية المرأة التي من المفترض أن تكون حاملاً في طفل فيال، بل ولقد ذكر في تقرير المجلة أنه ليس من المعروف على وجه التحديد من هي هذه المرأة ولذلك فإن أنباء الحمل لا يمكن أن تكون مؤكدة كما ذكرت المجلة.

جاستين بيبر (Justin Bieber) يرغب في تجسيد دور المغني الراحل جورج مايكل:

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن جاستين بيبر يرغب في تجسيد دور المغني الراجل جورج مايكل في فيلم جديد يحكي قصة حياته، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بيبر تناقش كثيرا مع فريقه المساعد حول هذا الأمر، وأكد لهم أنه جاد تماما و قام بإقناعهم بقدرته على أداء دور جورج مايكل عندما قدم لهم أداء مميزاً لأغنية جورج مايكل الشهيرة " Faith"، المجلة ذكرت أيضا أن فريق بيبر يتفاوض حاليا مع عدد من صناع الأفلام في هوليوود من أجل البدء في تنفيذ فكرة الفيلم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بيبر قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيط بيبر لتجسيد دور المغني الراحل جورج مايكل في فيلم جديد.

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون سيتوجان ملكين للبلاد:

نشرت مجلة " Star" خبراً ذكرت فيه أن الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا قررت التنازل عن العرش بسبب حالتها الصحية غير المستقرة وكبر سنها، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ملكة بريطانيا ترى أن حفيدها الأمير وليام (Prince William) هو الشخص المناسب لتولي المرحلة القادمة، ولذلك فقد قررت تجاوز ابنها وولي عهدها الحالي، الأمير تشارلز (Prince Charles)، واختيار الأمير وليام ليكون الملك القادم للبلاد إلى جانب زوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton).

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة نشر المجلة لقصة مشابه في شهر أكتوبر الماضي تبين عدم صحتها، كما نقل الموقع عن مصدر مطلع من قصر كينجستون قوله بأنه لا صحة لما تردد عن اختيار الأمير وليام ليكون الملك القادم للبلاد خلفا لملكة بريطانيا أو ما قيل عن تخطيط الملكة للتنازل عن العرش.

خلافات بين ميجان كيلي (Megyn Kelly) ومات لاور (Matt Lauer):

نشرت مجلة " In Touch" خبرا تحدثت فيه عن اشتعال المنافسة المهنية بين ميجان كيلي ومات لاور بشكل كبير مما تسبب في تزايد الخلافات بينهما، وطبقا لما نشرته المجلة، فإن كيلي ترغب في تدمير الحياة المهنية لزميلها لاور حتى تكون هي نجمة البرنامج بلا منازع.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ميجان كيلي قوله بأنه لا صحة لما تردد عن وجودة خلافات بينها وبين مات لاور.