تايلور سويفت تروي علاقاتها الرومانسية الفاشلة فى ألبومها الجديد

بدأت المطربة الأمريكية الشابة تايلور سويفت Taylor Swift كتابة الكلمات الخاصة بالأغنيات التى ستطرحها فى ألبومها الغنائي المقبل، ومن المنتظر أن يتضمن الألبوم أغنيات عن العلاقتين التى دخلت فيها سويفت وأنتهت منهما بعد أن طرحت ألبومها 1989.

سويفت طرحت ألبومها 1989، فى أكتوبر 2014، قبل أن تبدأ علاقتها مع منسق الدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس Calvin Harris التى أستمرت 15 شهر قبل أن تقرر الانفصال عنه فى مارس الماضي، ثم أرتبطت بالممثل البريطاني توم هيدليستون Tom Hiddleston لمدة 3 شهور فقط.

أغنياتها السابقة

المعروف عن تايلور سويفت أنها تميل لتخليد قصصها العاطفية فى بعض الأغنيات التى تغنيها، فسبق لها غناء Dear John بعد علاقتها مع المطرب جون ماير John Mayer خلال الفترة من نوفمبر 2009 وحتى فبراير 2010، وقامت بتأليف أغنية We Are Never Ever Getting Back Together، بعد أنفصالها عن الممثل جيلينهال جيك Jake Gyllenhaal، فيما قامت بغناء Bad Blood على هامش خلافها مع المطربة كاتي بيري.

شاهد أغنية We Are Never Ever Getting Back Together

سبق لها التعاون مع هاريس فى كتابة كلمات أغنية This Is What You Came For والتى غنتها ريهانا ونالت على استحسان الجميع، وشكرته على التعاون معه فى كتابتها.

تايلور تربطها علاقة صداقة جيدة حاليا مع الممثل البريطاني توم هيدليستون، كما أثنت على نشاط كالفين هاريس وتحاول مد يد التعاون فيما بينهما من جديد.

طالع أيضا: كالفين هاريس يفاجئ الجميع ويمدح تايلور سويفت

طالع أيضا: تايلور سويفت وكالفين هاريس يعودان كأصدقاء