انفصال تايلور سويفت ووتوم هيدليستون

اتفق الثنائي تايلور سويفت Taylor Swift وتوم هيدليستون Tom Hiddleston على إنهاء العلاقة العاطفية بينهما والتى دامت نحو 3 أشهر، وسط شائعات تقول بأن هناك شجار عنيف وقع بين الثنائي والذي يرجع إلى وجود تداخل فى جدول الأعمال الخاص بالمطربة الشابة والممثل البريطاني.

سبب الانفصال

إلا أن هناك مصادر أكدت أن تايلور هي من قررت إنهاء تلك العلاقة، وأن هيدليستون كان يريد للعلاقة أن تستمر ويظهرا معا أكثر فى العلن، الأمر الذي لم تحبذه تايلور خلال الفترة الأخيرة، وأرادت أن تكتفي باللقاءات التى تتم بعيدا عن وسائل الأعلام، لكن الأول لم يستمع لنصائح سويفت فكانت النهاية التى نقرأها الآن.

طالع أيضا: تايلور سويفت وتوم هيدليستون معا فى حفل سيلينا جوميز

طالع أيضا: كالفين هاريس يعلق على مقابلة تايلور سويفت لوالدة صديقها الجديد

وكان الممثل البريطاني قد طلب من المطربة الشابة أن ترافقه خلال حفل جوائز إيمي المزعم إقامته هذا الشهر، لكن تايلور لا تحبذ الفترة الأخيرة الظهور كثيرا فى وسائل الإعلام برفقته، فالظهور المتكرر أشعرها بعدم الراحة.

طالع أيضا: كريس هيمسوورث يتمنى السعادة لتوم هيدليستون و تايلور سويفت

طالع أيضا: توم هيدلستون يخسر ارماني بسبب علاقته بتايلور سويفت

تايلور رافقت الممثل البريطاني خلال تصوير أحداث فيلم Thor: Ragnarok بأستراليا، ترددت خلال تلك الرحلة على 3 قارات و 4 دول مختلفة، وهو الأمر المرهق بالنسبة لها وهي التي لا تترك مدينة نيويورك إلا خلال الجولة الموسيقية التى تقوم بها.

طالع أيضا: اشهر العلاقات الفاشلة لـ تايلور سويفت مع النجوم

وكانت تايلور سويفت - 26 عام - بدأت مواعدة الممثل البريطاني توم هيدليستون - 35 عام - منذ شهر يونيو الماضي، بعد إنفصالها عن منسق الدي جي كالفين هاريس Calvin Harris بعد علاقة دامت 15 شهرا فقط.