الإعلان رسميا عن خطبة الأمير هاري و ميجان ماركل

أعلن منزل كلارنس (Clarence House) وهو مقر الإقامة الرسمي للأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في بيان رسمي منذ قليل، أن الأمير هاري (Prince Harry) سوف يتزوج من صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle)، والذي بدأت علاقته بها منذ شهر يوليو في 2016.

الإعلان رسميا عن خطبة الأمير هاري و ميجان ماركل

 وأعلن الأمير تشارلز والد الأمير هاري في بيان رسمي عن أنباء الخطبة – كما هو متعارف عليه - ، وذكر البيان أيضا أن حفل الزفاف سيقام في الربيع المقبل ، وذلك طبقا لما نشره موقع BBC.

الأمير هاري حاز موافقة والدي ميجان ماركل على الخطبة

الموقع نقل عن الأمير هاري قوله إنه "يسعده كثيرا" الإعلان عن الخطبة وأنه قد حصل بالفعل على موافقة والدي ميجان، كما نقل عن والدي ميجان "سعادتهما البالغة من أجل هاري وميجان" وكيف أن علاقتهما "مصدر سعادة كبيرة بالنسبة لهما كوالدين"، كما عبرا أيضا عن "أمنياتهما بحياة سعيدة لهما وتطلعهما لمستقبل هاري وميغان معا".

أول تصريح من كيت ميدلتون والأمير وليام على خطبة الأمير هاري

الموقع نقل أيضا تصريح عن دوق ودوقة كامبريدج الأمير وليام و كيت ميدلتون يقول: "نحن متحمسون للغاية من أجل هاري وميجان، لقد كان من الرائع معرفة ميغان، ومشاهدة كم هي وهاري سعيدين معا".

أول تصريح لـ ملكة بريطانيا على خطبة الأمير هاري

أول تصريح لـ ملكة بريطانيا على خطبة الأمير هاري

كما نقل الموقع تصريح عن ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية وزوجها دوق إدنبره الأمير فيليب – وهما جدي الأمير هاري – قولهما: "سعيدان للغاية من أجلهما ونتمنى لهما كل السعادة".