تقارير عن اجتماع في القصر الملكي تضمن إعلان خطبة الأمير هاري

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا جديدا، تحدثت فيه عن عقد اجتماع أمس الأول، للعاملين في قصر باكنجهام، حضرته الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II)، ولقد نقلت الصحيفة عن مصدر ملكي قوله إن الاجتماع تضمن إعلان خطبة الأمير هاري (Prince Harry) على صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle)، وإبلاغ العاملين بالقصر بضرورة الاستعداد لحفل الزفاف المرتقب والذي وصف بأنه لن يكون حفل زفاف غير تقليدي.

إعلان رسمي لخطبة الأمير هاري على ميجان ماركل

توقعات بإعلان رسمي لخطبة الأمير هاري على ميجان ماركل

صحيفة ديلي ستار نشرت تقرير في ذات السياق، تحدثت فيه عن إعلان رسمي وشيك لخطبة الأمير هاري على صديقته، وذكرت الصحيفة أن إعلان الخطبة من المرجح أن يكون في وقت ما خلال الأسابيع التالية حتى احتفالات العام الجديد، ولقد نقلت الصحيفة عن أحد المصادر قوله إن الأمير هاري وميجان ماركل قد خطبا في بالفعل، إلا أنهما قاما بتأجيل إعلان الخطبة بسبب رغبتها في إنهاء بعد الأمور العالقة أولا ومنها اختيار منزلهما الذي سيعيشان فيه في داخل بريطانيا.

كانت أنباء إعلان وشيك عن خطبة الأمير هاري على ميجان ماركل قد هيمنت على وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أكد أكثر من مصدر مطلع أن إعلان الخطبة قد يصدر في أي يوم من الآن، بالإضافة إلى ذلك فإن هناك العديد من الشواهد الأخرى التي شهدتها الأسابيع القليلة الماضية، والتي ترجح وجود إعلان وشيك عن خطبة الأمير هاري وميجان

ولقد استعرض موقع Mail Online أبرز هذه الشواهد وعدد 11 وهي تتلخص في التالي:

المشاركة التي نشرتها نيكي بورسي (Nicky Bursic) – وهي الممثلة التي تقوم بالمشاهد الخطرة بدلا من ماركل في مسلسل Suits – على صفحتها على موقع فيس بوك والتي أعلنت فيها بورسي ضمنيا عن مغادرة ميغان لمسلسلها الشهير Suits.

تخطيط ميغان ماركل لنقل كلبيها الأليفين إلى لندن وهو ما يعطي انطباعا قويا بتخطيطها للانتقال والإقامة بشكل دائم في لندن.

إيقاف وكلاء وشركات المراهنات لعملية وضع رهانات جديدة على احتمالية خطبة الأمير هاري وميغان ماركل بالتزامن مع تصريحات تؤكد صحة أنباء خطبة الأمير هاري على ميغان.

ظهور شاحنات نقل الأمتعة والأثاث أمام منزل ميجان ماركل في تورنتو وهو ما يرجح صحة التقارير التي تحدثت عن انتقالها من مقر إقامتها الحالي إلى بريطانيا.

تأكيد مصادر مضطلعة في شبكة BBC الإخبارية عن إبلاغهم رسميا بالاستعداد لإعلان رسمي هام في المستقبل القريب.

ميجان ماركل في لندن بـ عيد الشكر

ميجان ماركل في لندن بـ عيد الشكر

قرار ميجان ماركل بعدم السفر إلى الولايات المتحدة في هذا العام للاحتفال بعيد الشكر هناك بالرغم من عادتها بالقيام بذلك في كل عام.

مقابلة الأمير هاري لأفراد من أسرة ميجان وخاصة والدتها دوريا راجلاند (Doria Ragland).

مقابلة ميجان للملكة إليزابيث الثانية حيث تقابلا منذ بضعة أسابيع في مقابلة سرية في قصر باكنجهام حضرها الأمير هاري.

ميجان ماركل مقيمة في منزل الأمير هاري

ظهور سيارة ميجان ماركل الخاصة في لندن ونقل بعض من متعلقاتها الخاصة إلى لندن.

ظهور ميجان ماركل الجديد في لندن وذهابها في رحلة تسوق جديدة هناك استعداد لقضاء عطلة أعياد الميلاد بصحبة الأمير هاري للمرة الأولى.