الشيخ محمد بن زايد يلقي الكلمة الختامية في مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل

ألقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الكلمة الرئيسة في ختام فعاليات "مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل" ، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

الشيخ محمد بن زايد ينقل تحية خاصة لطلاب الإمارات من القيادة الإماراتية

ونقلالشيخ محمد بن زايد في مستهل كلمته تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، لأبناء وشباب الإمارات، قائلاً لهم: "أبلغكم وصية للجميع.. سلام من الشيخ خليفة أبوالجميع، وسلام خاص من الشيخ محمد بن راشد للجميع".

محمد بن زايد يشيد بطلاب الإمارات ويحملهم المسؤولية

وحيّا الشيخ محمد الطلبة وأعرب عن سعادته بلقائهم، وقال إن "رحلتكم رحلة جيل من أجل وطن، عليه أن يجاهد ويتسلح بالعلم ثم يعود ليتسلم الراية، أنتم جيل مهم"، مجدداً سعادته برؤية أبناء الإمارات شباباً وبنات وهم يدرسون تخصصات حيوية وفقا لصحيفة الإمارات اليوم.

الشيخ محمد بن زايد زار عددا من الأجنحة في المجلس

وكان الشيخ محمد بن زايد زار مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل، وشارك في جلساته التفاعلية، وحضر محاضرة تفاعلية بعنوان الموازنة بين الرياضة والدراسة، ألقاها النجم الرياضي مايرون رول لاعب كرة القدم الأميركية السابق، كما قام بزيارة إلى عدد من الأجنحة المشاركة في المجلس، ومنها جناح جمعية البيت متوحد، وجناح مجلس الإمارات للشباب، وجناح سفراء شباب الإمارات، وجناح كوغنيت للحلول التكنولوجية.

فيديو..الشيخ محمد بن زايد يستقبل الطالبة الإماراتية علياء المنصوري

الشيخ محمد بن راشد في حديث ودي مع الشيخ محمد بن زايد خلال القمة العالمية للحكومات

إطلاق عام الثقافة الإماراتية البريطانية بحضور الشيخ محمد بن زايد والأمير تشارلز