كيت ميدلتون تنال عضوية شرفية في الجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي

حصلت كيت ميدلتون (Kate Middleton) على عضوية فخرية مدى الحياة للجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي، وبذلك أصبحت كيت أحدث أفراد العائلة المالكة الذين تربطهم علاقة بالجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي وهي جمعية خيرية تعليمية تدعم التصوير والمصورين.

كيت ميدلتون التقطت أول صورة لابنتها الأميرة تشارلوت

كيت ميدلتون وهي مصورة هاوية يشهد الكثيرين لها بالموهبة والبراعة في التصوير الفوتوغرافي، أصبحت أول فرد في العائلة المالكة البريطانية يتولى مهمة التقاط صور رسمية لطفل ينتمي للعائلة المالكة، وكان ذلك عندما التقطت الصور الرسمية الأولى لطفلتها حديثة الولادة، الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) والتي ولدت في شهر مايو في عام 2015. في واحدة من الصور التي التقطتها كيت، ظهر الأمير جورج (Prince George) وهو يحمل بين ذراعيه شقيقته الصغرى الأميرة تشارلوت. كيت 34 عام، التقطت هذه الصور في منزل " Anmer Hall" وهو منزل أسرة كمبريدج في مقاطعة نورفك.

كيت التي حصلت على شهادة جامعية في تاريخ الفنون، كانت تلتقط الصور لصالح شركة والديها " Party Pieces" في عام 2008 ولقد نشر عدد من صورها في الكتيبات الدعائية للشركة وهي شركة متخصصة في منتجات الحفلات.

مجموعة من صور التقطتها كيت ميدلتون

فيما بعد نشرت العديد من الصور التي التقطتها كيت ومن ضمنها سلسلة من الصور من جولتها في جنوب شرق آسيا وجنوب المحيط الهادئ بصحبة زوجها دوق كامبريدج الأمير وليام وتم نشرها في عام 2012، ولقد تضمنت هذه الصور

صورة لجبل كينابالو وهو أعلى نقطة في جزيرة بورنيو بارتفاع 13.400 قدم فوق مستوى سطح البحر، وصورة بالأسود والأبيض لأورانج أوتان، كيت التقطت أيضا العديد من الصور الرائعة لمناسبات مميزة في حياة طفليها ومن ضمنها صورة لليوم الأول للأمير جورج في دار الحضانة وصورة للأميرة تشارلوت بمناسبة الاحتفال بيوم عيد ميلادها الأول.

تاريخ ملكي مع الجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي

الملكة فيكتوريا (Queen Victoria) والأمير ألبرت (Prince Albert) كانا من أوائل الرعاة الرسميين للجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي والتي تعرف اختصارا باسم RPS، ولقد أسست هذه الجمعية في عام 1853 وهناك العديد من أفراد العائلة المالكة أصبحوا أعضاء في هذه الجمعية.