اللقطات الأولى لمسلسل Bates Motel بطولة ريهانا

اللقطات الأولى للموسم الخامس من Bates Motel والذي تقوم ببطولته المطربة ريهانا ، والذي طرحته شركة American Genre Film Archive ومن توزيع شركة يونيفرسال، حيث تلعب ريهانا دور ماريون كرين وهي نفس الشخصية التى سبق للممثلة جانيت لي تقديمها.

شخصية ريهانا

تحاول ماريون كرين سرقة رئيسها فى العمل، حتى تستطيع أن تكون مع صديقها، وسط تأكيدات بأن الخط الدرامي الخاص بالشخصية سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة حتى يتم ثقل الشخصية بالعديد من الجوانب.

المسلسل نسخة معاصرة من فيلم Psycho  الذي قدمه المخرج ألفريد هتشكوك، الموسم الأول من المسلسل تم اطلاقه فى 18 مارس 2013، نسب المشاهدة العالية، دفعت الانتاج لانتاج موسم ثاني مكون من 10 حلقات بدء عرضه في 3 مارس 2014، ثم عرض الموسم الثالث في 9 مارس 2015، تبعه الموسم الرابع فى 15 يونيو 2015، على أن هذا الموسم هو الأخير الذي سيتم تقديمه، والمنتظر عرضه على شاشات التليفزيون بداية من 20 فبراير المقبل وهو مكون من 10 حلقات.

شاهد الكليب الدعائي لمسلسل 

يذكر أنها ليست المرة الأولى التى تقف فيها ريهانا أمام عدسات الكاميرات، حيث شاركت فى بطولة فيلم الخيال العلمي Valerian and the City of a Thousand Planets من إخراج لوك بيسون والذي يعرض فى 21 يوليو 2017، علاوة على مشاركتها فى البطولة الجماعية لفيلم Ocean’s 8 بصحبة كوكبة من الممثلات فى هوليوود.