لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. وأحلام تتلقى مفاجأة سارة

الأسبوع الأول من شهر فبراير 2017 هيمنت عليه النشاطات السعيدة للنجوم، فالاعلامية لجين عمران انشغلت بعيد ميلاد ابنتها جيلان وتحضيرات الحفل، فيما أعلن عبدالله بوشهري عن بدء تصوير مشاهده في مسلسه الجديد "حب في اسطنبول"، كذلك اعلنت هيفاء حسين عن تحضيراتها لعمل جديد وانسحب الامر على شذى حسون التي تعيش نشاطا فنيا مكثفا.

اليكم ما رصدته "هي" من نشاطات وتغريدات النجوم الخليج هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

أروى ترتدي الحجاب وتؤدي العمرة

الفنانة اليمنية اروى شاركت أروى جمهورها عبر انستغرام وسناب شات بصور لها من داخل المسجد الحرام في مكة المكرمة وهي تؤدي مناسك العمرة حيث ظهرت وهي مرتدية الحجاب وعلقت قائلة "خلصنا حمد الله العمرة وخلصنا السعي يارب يتقبل ويتقبل دعائي لكم متل ما بتدعولي".

 

A photo posted by Arwa (@arwaonline) on

لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

الإعلامية السعودية لجين عمران احتفلت بعيد ميلاد ابنتها جيلان في أجواء فخمة بحضور أصدقائها، وشاركت لجين متابعيها عبر حسابها على سناب شات بمقطع فيديو من تحضيرات الحفل ومن ضمنها المأكولات المتنوعة التي قام بتحضيرها شيف متخصص في هذا المجال، ولفتت لجين في الفيديو الى انها ستغادر الحفل وتترك ابنتها مع اصدقائها الذين هم من عمرها ليكونوا على راحتهم.

عبدالله بوشهري يقع بالغرام

الفنان الكويتي عبد الله بوشهري شارك جمهوره عبر انستغرام بصورة له مع امل العوضي معلنا عن بدء تصوير مشاهده الأولى في المسلسل الدرامي الجديد "حب في إسطنبول" وعلق عليها قائلا: "انتظرونا أنا وأمل العوضي لأول مرة في مسلسل حب في إسطنبول رمضان 2017".

 عبدالله بوشهري يجسد في المسلسل شخصية شاب رياضي يشارك في العديد من البطولات على مستوى العالم إلى أن يقوده القدر إلى مدينة إسطنبول ليشارك في إحدى البطولات وهناك يقع في غرام إحدى الفتيات.

مسلسل "حب في إسطنبول" من تأليف دخيل النبهان، وإخراج خالد الفضلي، ويشارك في بطولته نخبة من فناني الكويت والخليج أبرزهم عبدالله بوشهري وملاك الكويتية وحسين منصور وانتصار الشراح وإيمان الحسيني وصابرين بورشيد وغيرهم.

أحلام تتلقى مفاجأة من ابنائها

الفنانة الاماراتية أحلام تلقت مفاجأة سارة من ابنائها الثلاثة بعدما احيت حفلا ناجحا في اوبرا الكويت حيث اقاموا لها حفلا في المنزل وقدموا لها قالب حلوى مزينا بصورتها في دار الاوبرا، ونشرت احلام فيديو من داخل منزلها شكرت فيه اولادها معربة عن سعادتها العارمة.

بلقيس تتضامن مع اهل الكويت

عقب اندلاع حريق في دار أوبرا الكويت، اعربت الفنانة اليمنية بلقيس عن اسفها للحادث وغردت قائلة عبر تويتر:"خطاكم السوء يا أهل الكويت.. نسأل الله السلامة والله خير حافظ حريق دار الاوبرا"

وكان قد اندلع حريق في مركز الشيخ جابر الأحمد بالكويت امس وتم السيطرة عليه من دون وقوع إصابات بشرية.

شمس تطرح أغنية "في عيوني"

الفنانة الكويتية شمس طرحت أغنيتها الجديدة "في عيوني"  عبر اليوتيوب،  وهي من كلمات أحمد الصانع، وألحان عبد القادر هدهود، وتوزيع طوني سابا.

وشاركت شمس جمهورها بمقطع فيديو من الأغنية وعلقت قائلة: "أغنية في عيوني إهداء لسنافري أحبكم، اسمع ومش هتندم".

 هيفاء حسين تحيّر جمهورها

الفنانة البحرينية هيفاء حسين اطلت من خلال فيديو عبر انستغرام برفقة زوجها الفنان والمنتج الإماراتي حبيب غلوم في جمعية المسرحيين بإماراة الشارقة مع الفنان مرعي الحليان والنجم أحمد الجسمي، وكاتب مسلسل “خيانة وطن” إسماعيل عبدالله، والمحت الى انهم يجتعمون استعداد لتحضير عمل جديد، وسألت جمهورها : "تتوقعون ليش مجتمعين".

جمهور هيفاء رجحوا بأن يكون هذا الاجتماع لتحضير الجزء الثاني من مسلسل "خيانة وطن" بعدما حصد نجاحا واسعا.

نصرة الحربي تتبرأ من المهرة البحرينية

الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي نصرة الحربي نشرت فيديو لها عبر سناب شات تحدثت فيه عن خلافها مع الفنانة البحرينية المهرة فقالت "ردا على تعليقات بعض المتابعين بشأن تصريحات لي تحدثت عنها في برنامج et بالعربي حول علاقتي بالفنانة المهرة البحرينية.. لا تجبروني أكشف أشياء.. وما أنكر أن المهرة كانت أخت وصديقة لي، لكن فيه قصص وخفايا ولا أي إنسان يعرفها، وأنا سكتت علشان تربيتي وأخلاقي وأنا لم أبتعد عنها بسبب وضع زوجها، هنالك أسباب أقوى من ذلك".

شذى حسون تعيش نشاطا فنيا

الفنانة العراقية شذى حسون انتهت قبل يومين من تسجيل أغنية في استوديوهات سيروس بالمملكة البحرينية ومن المقرر طرحها قريبا، وقالت عبر فيديو لها عبر سناب شات :"انا حاليا بالبحرين كان لدي لقاء مع الملحن ناصر الصالح، واخترت عمل غنائي رحيتم تسجيلوا بأستوديوهات الموزع الرائع سيروس، وأحب أخبركم أن الأغنية تنزل قريبا إن شاء الله، وخططنا لأعمال أخرى أيضا، وحابه أتكلم في موضوع آخر، وردا على بعض التعليقات، ليس من الضروري كل ما أستمع إلى أغنية أو أكتب شعر يكون أقصد فيه نفسي أو يعبر عن حالتي أنا إنسانة أحب أسمع إلى كل الأعمال الفنية”.

هذه مفاجأة نجوى كرم في يوم الحب.. ولطيفة تعتذر من الجمهور

اليسا تستجم على الثلوج..ونادين الراسي تحتفل مع زوجها الأول

فيصل الفيصل يعلن طلاقه رسميا ويوجه رسالة لـ مريم حسين