أجمل مجموعات المجوهرات الراقية خلال أسبوع باريس للأزياء الفاخرة 2017

أسبوع باريس للأزياء الفاخرة حدث عالمي للنخبة من عشاق الأزياء والمجوهرات الراقية حيث تطلق دور الأزياء آخر مجموعاتها من التصاميم الراقية للسهرة المصنوعة من أفخم الأقمسة والمطرزة يدوياً بأروع التفاصيل. يصاحب هذا المشهد الأنيق في باريس إطلاق أفخم مجموعات المجوهرات من الدور الراقية مثل شوبارد و شانيل و فان كليف أند آربلز و ديور و شوميه.

تتميز مجموعات المجوهرات الراقية خلال أسبوع باريس للأزياء الفاخرة بأنها على اعلى مستوى من الحرفية والصياغة المذهلة المرصعة بأجمل الأحجار الكريمة وأنقى أحجار الألماس.

مجوهرات فان كليف أن أربلز: مجموعة Le Secret  

مما لاشك فيه أن إبداعات تصاميم المجوهرات الراقية لدى دار فان كليف أند آربلز لا حدود لها!  وخير شاهد على ذلك هو مجموعة Le Secret  التي تم الكشف عنها خلال أسبوع باريس للأزياء الفاخرة 2017. تحتضن المجموعة مفهوم السرية في التصميم بحيث تخفي القطعة بشكل إبداعي ساحر جانباً سرياً لا يعلم عنه إلا السيدة التي ترتديها و يمكنها أن تكشف عن هذا الجانب أو أن تبقيه سرياً. قد يتمثل هذا الجانب في إضافة سرية إلى التصميم مثل بروش طائر الببغاء الذي يخبئ صغيره تحت جناحه في إشارة رائعة إلى الأمومة العذبة لدى الطيور والحيوانات.كما يمكن أن يخبأ التصميم رسالة حب سرية مثل تصمم بدلات الورود التي تغطي حروفاً رومانسية ذات تعبير جيّاش. وقد تكون قطع المجوهرات تتمتع بسرية في مرونة في التصميم بحيث يمكن بارتداؤها بطريقتين مختلفين تماماً!

مجوهرات شوبارد: مجموعة  Silk Road 

أطلقت دار شوبارد مجموعة Silk Road أو طريق الحرير التي تنبض بشكل ساحر بإبداعات الأحجار الكريمة الملونة. تضم قطع مجوهرات مجموعة Silk Road أحجار كريمة منوعة مثل التسافوريت والزمرد وتومالين بارايبا و الألماس الملون والأوبال والعقيق والياقوت والمزيد!

مجوهرات ديور: مجموعةDior à Versailles 

قدمت الدار الفرنسية الفاخرة مجموعة مجوهرات راقية من وحي حدائق فرساي التي تعد تحفة معمارية تميز مدينة باريس. تألقت المجموعة بأحجار كريمة ملونة و أنوثة ناعمة في التصاميم الخلاّبة بشكل متمرد من وحي الطبيعة الرائعة.

مجوهرات شانيل: مجوهرات Flying Cloud 

تميزت مجموعة مجوهرات شانيل Flying Cloud بأسلوب بحري فريد! ويأتي اسم المجموعة من وحي منزل كوكو شانيل في الريفيرا الفرنسية. الانطلاق والتمرد عنصران طاغيان على طبيعة البحر وهما بارزان أيضا في شخصية غابرييل شانيل المصممة الأيقونية التي تمردت على عالم الأزياء وأثارت الجدل وخلدت اسماً رائعاً تمثل في ماركة شانيل الفاخرة التي تتصدر صناعة الأزياء الفاخرة في فرنسا والعالم. تظهر في تصاميم مجوهرات Flying Cloud من شانيل حبال بحرية متشابكة من الذهب المرصع بالألماس الأبيض النقي. كما برز أيضاً اللون الأزرق عبر الياقوت واللون الأبيض الناصع عبر أحجار اللؤلؤ.