أجمل مجوهرات النجمات من حفلات جوائز 2017

تألقت النجمات في 2017 بالكثير من الفخامة والسحر ومنحن السجاد الأحمر بريقاً من الجمال والنجومية في أهم المناسبات والأحداث الفنية الراقية.

وراحت عدسات المصورين تتابع اطلالات النجمات المفعمة بالأناقة في كل مناسبة لتسجل لقطات هامة من لحظات التألق الفاتن في 2017.

وبدت اطلالة النجمات معبرة عن سحر النجومية وعالم المشاهير خصوصاً بإختيار مجوهرات فاخرة تتمتع ببريق خلاب من الماس أو الأحجار الكريمة.

وتعاونت النجمات مع العديد من العلامات الراقية للمجوهرات في 2017 ومنها شوبارد ولورين شوارتز وبولغاري وبياجيه وتيفاني وكارتييه وديفيد ويب وفريد لايتون ونيراف مودي.

ومع المناسبات المتنوعة لتوزيع الجوائز الفنية المرموقة مثل الغولدن غلوب والأوسكار والبافتا وساج والجرامي تنافست النجمات على السحر والتميز ومنحن السجاد الأحمر بريق الفخامة اللافت.

وكانت الكلمة العليا في 2017 لأحجار الماس التي زينت اطلالة النجمات بالكثير من الترف وزادت من سحر وتألق النجومية بأسلوب أبهر الجمهور.

وبينما نختتم عام 2017 ونستعد لاستقبال عام 2018 بما يحمله من مفاجآت فنية واطلالات خلابة، نستعيد معكم بالصور أهم وأجمل اطلالات النجمات بمجوهرات فاخرة على السجاد الأحمر في حفلات جوائز 2017.