ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند بعد ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة".. وهذه تصاميم المجوهرات التي نسّقتها للإطلالة

خلود الليثي

حلّت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدمه القديرة إسعاد يونس، ويُعرض على قناة "dmc" ومنصة "Watch It".

وخلال اللقاء تحدثت ياسمين عبد العزيز للمرة الأولى عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد مرور أشهر على ذلك الخبر المفاجئ.

وبمجرد الحديث عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، لم تتمالك ياسمين نفسها وانهارت بالبكاء متأثرة بالحديث عنه وعن انفصالهما.

وعن انفصالها من أحمد العوضي قالت ياسمين عبد العزيز: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه"، وأضافت: "أنا بقيت رقيقة أوي، مكنتش كده والله".

كما أشارت إلى أن العوضي هو الحب الحقيقي في حياتها، لأنها حينما أحبته تأكدت أنها لم تحب من قبل.

ياسمين عبد العزيز ضيفة في برنامج صاحبة السعادة
ياسمين عبد العزيز ضيفة في برنامج صاحبة السعادة

واستعرض برنامج "صاحبة السعادة"، ذكريات النجمة ياسمين عبد العزيز مع الإعلانات، من خلال عدة صور من أشهر الإعلانات التي سبق واشتهرت بها قبل بدايتها مع التمثيل.

وعن إطلالتها أثناء استضافة إسعاد يونس لها، بدت خلال الحلقة الأولى في حُلَّة فارهة، إذ ارتدت بدلة باللون التايجر بتصميم البيجاما من Dolce & Gabbana، كما ارتدت قلادة بارزة من الذهب المرصّع بالألماس وسوار مطابق له، من توقيع دار بولغري Bulgari العريقة، خطفا الأنظار، وزادا على طلّتها بريقًا خاصًا.

ياسمين عبد العزيز بتصاميم مجوهرات ناعمة من دار لازوردي Lazurde
ياسمين عبد العزيز بتصاميم مجوهرات ناعمة من دار لازوردي Lazurde

ومن ناحية أخرى، تتمتع ياسمين عبد العزيز بذوق رفيع وفريد يعكس شخصيتها المميزة، إذ تختار بعناية فائقة الأزياء أو تصاميم المجوهرات التي تزيّن بها معظم إطلالاتها.

وبسبب نجاحها الفني وتنسيقاتها المميزة والمبتكرة، استطاعت ياسمين عبد العزيز أن تجذب إحدى أشهر دور المجوهرات لتعيينها سفيرة لها، وهي دار لازوردي Lazurde، التي أعلنت عام 2022 عن اختيارها للنجمة المصرية سفيرةً لعلامتها التجارية في الشرق الأوسط.

ما هي أبرز تصاميم المجوهرات التي تزيّنت بها ياسمين عبد العزيز مؤخرًا من دار لازوردي Lazurde؟

ياسمين عبد العزيز بخاتم كبير الحجم وأقراط وقلادة ناعمة مرصّعة بحبات الألماس المتلألئة

ياسمين عبد العزيز بخاتم كبير الحجم وأقراط وقلادة ناعمة مرصّعة بحبات الألماس المتلألئة
ياسمين عبد العزيز بخاتم كبير الحجم وأقراط وقلادة ناعمة مرصّعة بحبات الألماس المتلألئة

في إطلالة حديثة لها على الانستقرام، اختارت ياسمين عبد العزيز، إطلالة باللونين الأسود والأبيض، وانتقت من دار لازوردي Lazurde، خاتم كبير الحجم وأقراط وقلادة ناعمة من الذهب الأبيض المرصّع بحبات الألماس المتلألئة.

ياسمين عبد العزيز بمجوهرات بتصميم النمر من لازوردي

.jpg ياسمين عبدالعزيز بمجوهرات بتصميم الأسد من لازوردي
 ياسمين عبد العزيز بمجوهرات بتصميم النمر من لازوردي  

تألقت ياسمين عبد العزيز بإطلالة فخمة وخلّابة خلال إحدى إطلالاتها لإعلان مجموعة مجوهرات دار لازوردي لعام 2024، حيث اعتمدت طقم مجوهرات فخمة بتصميم النمر مصمّم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع الأحجار البرّاقة والمرصّعة بالألماس وحبّات الزمرد الخضراء. 

ياسمين عبد العزيز بمجموعة خواتم ذهبية من لازورد

.jpg ياسمين عبدالعزيز بمجموعة خواتم ذهبية من لازوردي
 ياسمين عبدالعزيز بمجموعة خواتم ذهبية من لازوردي  

تألقت ياسمين عبد العزيز بمجموعة جديدة من الخواتم المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً من مجوهرات لازوردي L’Azurde الجديدة لعام 2024، وذلك بإطلالة رائعة منحت مظهرها الكثير من التفرد والجاذبية.

ياسمين عبد العزيز بمجوهرات بتصميم أوراق الشجر من لازوردي

.jpg ياسمين عبدالعزيز بمجوهرات بتصميم أوراق الشجر من لازوردي
 ياسمين عبد العزيز بمجوهرات بتصميم أوراق الشجر من لازوردي 

في إطلالة فاخرة وناعمة أخرى لإعلان مجموعة مجوهرات لازوردي الفخمة لعام 2024، تألقت ياسمين عبد العزيز بمجوهرات فخمة بتصميم أوراق الشجر بأحجامه المختلفة، ويتميّز هذا الطقم من المجوهرات بسوار وقلادة طويلة فخمة، بالإضافة إلى خواتم وأقراط من التصميم نفسه.

ياسمين عبد العزيز بإطلالة مجوهرات ماسية أخاذة 

ياسمين عبد العزيز بإطلالة مجوهرات الماس
ياسمين عبد العزيز بإطلالة مجوهرات الألماس الأخاذة

نسّقت ياسمين عبد العزيز إطلالة أخاذة باللون الأخضر من قماش الساتان، وحرصت على تزيينها بقلادة تنس مرصّعة بالألماس الأبيض الفاخر، ومجموعة من أساور التنس معتمدة موضة التكديس، إضافة إلى باقة من أجمل تصاميم خواتم ألماس، أقرنتها بأقراط مزخرفة بشكل مميز ولافت.

الصور من الانستقرام