مجوهرات ملونة بنكهة الصيف من مجموعات 2017

تصميمات المجوهرات لهذا الموسم تحمل نكهة الصيف ومرحه وحيوية الأوقات بصحبة الأصدقاء في العطلات، حيث تمتعت المجوهرات بمحاكاة الصيف بأدق التفاصيل.

وفضلت بعض علامات المجوهرات منح المجوهرات لمسة ساحرة من انتعاش الصيف ونكهاته، لتشرق اطلالتك بنغمات لونية فريدة وتنعم بحيوية من لحظاته الممتعة.

استعدي للانغماس في مغامرات هذا الصيف مع هذه المجوهرات الملونة المشرقة والمنعشة.

مجوهرات كارتييه Cartier

نبدأ مع علامة كارتييه التي كانت قد قدمت لنا الصيف الماضي مجموعة Cactus الساحرة بإلهام من نبات الصبار، واستعادت هذه الأجواء مجدداً مع هذا الموسم.

وجاء نبات الصبار الصيفي الساحر هذه المرة منحوتاً في الذهب الوردي المطلي مع أحجار الماس والاسبينل الاحمر.

مجوهرات بولغاري Bulgari

كانت العلامة الايطالية الأكثر احتفاءاً بموسم الصيف هذا العام، فقدمت عدة تصميمات ضمن مجموعة Festa تحمل نكهة الصيف وبهجته.

فقد اخترنا من بولغاري قلائد بتصميم البالونات الملونة والأيس كريم في ألوان ساحرة وتصميمات مبهجة، وخواتم بتصميم الكب كيك، وبروشات بتصميم عصي الحلوى والأيس كريم بتكوينات مفعمة بالنكهة والانتعاش.

مجوهرات مارجوت ماكني Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني نختار اسوارة مشرقة بنكهة الصيف في تكوين ساحر من الذهب الوردي وتوليفة من أحجار المورغانيت والجمشت والتورمالين والماندرين والياقوت والبريدوت والتسافوريت والماس.

مجوهرات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار قلادة مشرقة بأجمل ألوان الصيف من مجموعة Rihanna Loves Chopard بتصميم من الماس والزمرد والتسافوريت والياقوت الأصفر والوردي والجمشت والفيروز.

مجوهرات بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتماً من مجموعة Sunlight Journey بتصميم نابض بإشراقة شمس الصيف وفخامة الذهب الوردي والياقوت.

مجوهرات أندريا فوهرمان Andrea Fohrman

من علامة أندريا فوهرمان نختار قلادة مبهجة حازت على الجوائز في معرض كوتور شو، بتصميم صيفي مبهج من الذهب الأصفر الفيروز واللازورد والياقوت الأصفر والأزرق وألوان الاناميل.

كما نختار بروش أكواب الأيس كريم وأقراط بشكل سلة الصيد من سوزان سيز Suzanne Syz وأقراط بتصميم صيفي مشرق من كارول كوفمان Carol Kauffmann.