شوبارد تقدم أحدث ساعات Alpine Eagle لتكشف عن البراعة والإتقان

شوبارد تقدم أحدث ساعات Alpine Eagle لتكشف عن البراعة والإتقان

 عبير شرارة

مجموعة ساعات Alpine Eagle الفاخرة من شوبارد Chopard تتميز بأناقتها المعاصرة والراقية والحازمة، فهي مستوحاة من جبال الألب والقوة الجبارة للنسر المهيب، وتشمل تشكيلة متنوعة من الساعات الأوتوماتيكية بتشكيلات من الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم والذهب الأخلاقي ومجموعات ثنائية اللون.

وتمثل مجموعة ساعات Eagle إعادة تفسير معاصرة لساعة St Moritz، وهي الساعة الأولى التي ابتكرها كارل فريدريش شوفوليه في عام 1980، الرئيس المشارك لدار شوبارد، وتتميز ساعات Chopard Alpine Eagle بتصميم مميز معاصر وخالد، حيث تتميز الموانئ بنمط مزخرف يذكرنا بقزحية النسر، في حين أن العقارب والعلامات مطلية بمادة سوبرلومينوفا، مما يضمن سهولة القراءة حتى في الإضاءة المنخفضة، ويضيف السوار الأنيق والمتكامل إلى أناقة الساعة بشكل عام، مما يجعلها إكسسوارًا متعدد الاستخدامات لأي مناسبة.

شوبارد تقدم أحدث ساعات Alpine Eagle لتكشف عن البراعة والإتقان
شوبارد تقدم أحدث ساعات Alpine Eagle لتكشف عن البراعة والإتقان

وتقدم ساعات Chopard Alpine Eagle مجموعة متنوعة من الأحجام والمواد، مما يضمن أنها تلبي مجموعة واسعة من التفضيلات ومناسبات الحياة، سواء كنت تفضل الطراز الكلاسيكي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الإصدار الأكثر جرأة ذو اللونين مع لمسات من الذهب الوردي، فهناك ساعة Alpine Eagle مناسبة لكل وقت، كما توفر ساعات شوبارد النسائية خيارات مع أو بدون حواف مرصعة بالألماس، مما يسمح باختيار مستوى الفخامة والبريق حسب الوقت والمناسبة.

واليوم تقدم شوبارد موديلات جديدة من ساعات Chopard Alpine Eagle الساحرة، فهذه الأيقونة الراقية قادرة على التجدّد، بفضل الحرفية والبراعة لدى الدار العريقة، فالحرفيين في شوبارد هم أساتذة حرفتهم، وتتألق خبراتهم، المدفوعة بالشغف، في كل التفاصيل الرائعة للساعة.

ساعة Alpine Eagle 33 Frozen

ساعة Alpine Eagle 33 Frozen
ساعة Alpine Eagle 33 Frozen

من وحي جمال رقائق الثلج الناعمة التي تغطي الأنهار الجليدية أطلقت علامة شوبارد ساعة  (Alpine Eagle Frozen)الجديدة بقياس قطر 33 ملم، والتي تجتمع فيها خبرة معمل شوبارد العريقة في صناعة الساعات وإتقانها لحرف صناعة المجوهرات، فقد استوحيت هذه الساعة الجديدة البرّاقة من جمال الطبيعة، وصنعت علبة الساعة وإطار زجاجها وميناها وسوارها المدمج من الذهب الأخلاقي عيار 18 قيراط واكتست بترصيعات الألماس. كما تتميز الساعة بالخبرة الفنية الرفيعة التي تجسدت في آلية حركتها الذاتية التعبئة عيار Chopard 09.01-C، التي توفر احتياطي طاقة يصل إلى 42 ساعة.

وهذه الساعة الجديدة من مجموعة (Alpine Eagle Frozen) تتميز بحجم علبة جديد صمم خصيصاً ليناسب المعاصم النحيلة، كما تتألق بترصيع وافر بالألماس يسلط الضوء على فن الترصيع بالأحجار الكريمة الذي يبرع به حرفيو الدار والمتوارث من جيل إلى جيل، حيث تم ترصيع كامل مينا الساعة وواقيات تاجها وكل وصلة من وصلات سوارها بمئات أحجار الألماس.

ساعة Alpine Eagle 41 XP Frozen Summit

ساعة Alpine Eagle 41 XP Frozen Summit
ساعة Alpine Eagle 41 XP Frozen Summit

تنتقل مجموعة ساعات  Alpine Eagle إلى قمة جديدة في مجال المجوهرات مستحضرة جمال انعكاسات النجوم السماوية على أسطح الأنهار الجليدية، حيث تنضم للمجموعة ساعة (Alpine Eagle 41 XP Frozen Summit) لتعبر عن خبرة الدار العريقة في صناعة الساعات وصناعة المجوهرات، والتي أهلتها للحصول على مصادقة "دمغة جنيف" للجودة الفائقة.

وتم ترصيع الساعة بالألماس بدقة متناهية كامل علبتها البالغ قطرها 41 ملم، كما رصّع أيضاً كامل المينا والتاج وإطار زجاج الساعة وسوارها المدمج، بعد أن صنعت جميعها من الذهب الأخلاقي الأبيض عيار 18 قيراط. وقد شكّل هذا الترصيع تحدياً كبيراً، وتم اختيار قطع الباغيت لأحجار الألماس التي سترصع الساعة لكونه يتناسب مع السمات الجمالية المميزة لمجموعة (Alpine Eagle) وعلاقتها مع انعكاسات الضوء.

ولم تتخلى هذه الساعة عن الخبرة التقنية لاسيما أنها تستفيد من البراعة الفذة لورشات صناعة الساعات في معمل شوبارد والتي تجلت في آلية الحركة الفائقة النحافة من عيار (L.U.C 96.41-L) التي تتم تعبئتها أوتوماتيكياً بالطاقة بواسطة دولاب صغير يضمن تخزين احتياطي طاقة لمدة 65 ساعة.

ساعة  Alpine Eagle 41 XP TT  

ساعة  Alpine Eagle 41 XP TT  
ساعة  Alpine Eagle 41 XP TT  

لاستعراض أرفع الخبرات والمهارات التي يبرع بها معمل شوبارد. تنضم لمجموعة Alpine Eagle ساعة جديدة فائقة النحافة تتيح رؤية كامل الآلية الميكانيكية لعيار (L.U.C 96.17-S) الذي لا تتعدى سماكته 3,30 ملم ويتميز بمكونات مخرّمة ببراعة ويتلاعب بشكل أنيق بين المواد واللمسات النهائية المتباينة.

وبفضل الأبعاد المثالية والتصميم العصري لهذا الموديل، تكتسب الساعة طابعاً تقنياً لا يضاهى مع حفاظها على الإطلالة الرياضية المميزة للمجموعة، وتم صنع علبة ساعة (Alpine Eagle 41 XP TT)البالغ قطرها 41 ملم من معدن التيتانيوم من الدرجة 5 نظراً لخفة وزنه الفائقة ومتانته المعروفة والمجرّبة.

ويغيب المينا عن الساعة بهدف الكشف عن آليات العمل الداخلية للحركة بالكامل، كما تحمل الساعة الاختصار (XP) الذي يشير إلى "نحافتها الفائقة" مما يدل على نحافة الحركة والساعة بالإجمال.

ساعة  Alpine Eagle XL Chrono

ساعة  Alpine Eagle XL Chrono
ساعة  Alpine Eagle XL Chrono

تظل ساعات (Alpine Eagle XL Chrono) أفضل حليف لعشاق الرياضات الخطرة، حيث تتميزمجموعة ساعات (Alpine Eagle) بطابعها الرياضي الأنيق، واليوم تقدم شوبارد ساعة كرونوغراف مزودة بآلية (flyback) الارتجاعية ضمن علبة تتميز بخفة الوزن الفائقة التي يتميز بها معدن التيتانيوم من الدرجة 5، وبعلبة كبيرة الحجم بقطر 44 ملم ويزينها مينا جديد بلون أزرق رون RhôneBlue"، وتؤمن الحركة احتياطياً وافراً من الطاقة يصل حتى 60 ساعة.

و يعزز استخدام التيتانيوم من الطابع الرياضي لساعة الكرونوغراف(Alpine Eagle)، ويمنحها في الوقت ذاته وزنها الخفيف بحيث يكاد المرء ينسى وجود الساعة حول معصمه، وتتألق الساعة بتصميمها النقي والصارم، وبدمج مزيج من الألومنيوم والفاناديوم، حيث يتميز التيتانيوم من الدرجة 5 بخصائص تجعله مقاوماً بشكل خاص للتآكل والمياه المالحة، وكباقي ساعات المجموعة بأكملها، استوحيت هذه الساعة من قوة النسر وجمال جبال الألب.