اساور ذهب ناعمة ترافق اطلالتك في الصيف

الاستمتاع بأناقة أنثوية مميزة ولافتة هذا الصيف يتضمن التألق بإكسسوارات راقية وناعمة من علامات المجوهرات التي تتعانق مع أجمل الفساتين والانسامبل.

وتعد الأساور الناعمة أهم عناصر الاطلالة في الصيف حيث تبرز بنعومة لتعانق المعصم بأناقة تلفت الأنظار وتضفي مزيداً من الجاذبية الأنثوية على اطلالاتك.

واليوم اخترنا لك مجموعة من أساور ذهب ناعمة تليق بإطلالتك هذا الصيف بأنوثة ورقة ستلفت الأنظار وتجعل التصوير أكثر متعة.

مجوهرات دي غريسوغونو

نبدأ بإختيار اسوارة من دي غريسوغونو من مجموعة Allegra الراقية بتصميمها الصيفي الشيق والغني بالألوان من الذهب الوردي والياقوت الوردي والجمشت مع الجلد الوردي الفاخر.

مجوهرات مون بلان

من مجوهرات مون بلان نختار اسوارة ذهب ناعمة من مجموعتها الجديدة Signet التي تحظى بأناقة شعار العلامة من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ.

مجوهرات باسكال بروني

من علامة باسكال بروني نختار اسوارة لافتة بروح الصيف وأناقته الغنية من الذهب الوردي والجمشت بتصميم الزهور الرقيقة.

مجوهرات بياجيه

من علامة بياجيه نختار اسوارة من مجموعة Possession  الناعمة التي تتألق دلالاً بتصميم من الذهب الوردي وكرة لافتة من الكارنيليان مع الماس.

مجوهرات فان كليف أند أربلز

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة من مجموعة Frivole التي تتألق ببريق الذهب الأصفر بنعومة مع تصميم الزهور الرقيقة ولمسة من الماس.

مجوهرات بولغاري

من علامة بولغاري نختار اسوارة من مجموعة Serpenti بتصميم الأفعى الذي أصبح عصرياً أكثر من قبل ليلائم أناقتك بالذهب الوردي ولمسة الجمشت.

مجوهرات بوشرون

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Serpent Boheme تتميز بتصميم عصري لرأس الأفعى التي ترمز الى قوة وحكمة الأنوثة تمتزج بإطلالاتك مع الذهب الأصفر واللازورد الأزرق.