مجوهرات الياقوت الأزرق.. اختيار المرأة الفاتنة

الياقوت الأزرق، أكثر الأحجار تميزا وقربا إلى قلوب النساء، اختطف من السماء صفاء لونها وسحرها، ليتربع بكل ثقة في مجوهرات الأميرات والملكات.

وقد قيل عنه الكثير على مر الزمان، كإحلال السعادة والأمان الداخلي، ووصف بأنه أكثر الأحجار صدقا وصفاء، لذا أبدع الصاغة فعلا في ابتكار مجوهرات رصعت بهذا الحجر الساحر، وتآلفت مع المعادن النفسية لاسيما الذهب الأبيض.

ونحن في "هي" نعرض لك تشكيلة جذابة من مجوهرات الياقوت الأزرق، لتختاري منها ما ينال إعجابك.

اسوارة شوميه Chaumet

يتربع حجر الياقوت الأزرق على أسوارةشوميه بدلال فوق تصميم أنيق من الذهب الأبيض الذي يتآلف مع قطع الماس البراقة، لتتشكل بالنهاية قطعة ملكية رائعة.

مجوهرات الياقوت الأزرق من بودلزBoodles

تتوزع قطع الياقوت الأزرق على خاتم بودلز بطريقة جميلة مع قطع الماس التي تزيد من بريق هذه القطعة المصممة من البلاتين الأبيض.

ومن نفس العلامة اخترنا أيضا، هذا القرط النابض بحجر كبير من الياقوت الأزرق، مع قطع الماس براقة تلتف حوله بجاذبية لا توصف.

خاتم بوشرون Boucheron

يزهو الطاووس في خاتم بوشرون بقطع الياقوت الزرقاء المرصفة فوق ريشه بدقة وجمال.

خاتم جميل وفريد وقد صمم من الذهب الأبيض.

مجوهرات دي غريسوغونو De Grisogono

تصميم فريد يشهد على قدرة  دي غريسوغونو بإصدار مجوهرات غاية في الإبداع، تتجلى في قرطها المتألق بكرتين رصعتا بالياقوت الأزرق وقد ربط بينهما حبل من الذهب الأبيض والماس.

ومن نفس العلامة نختار أيضا هذا الخاتم الذي لفتنا بقلبه الأزرق من الياقوت، وقطع الماس المرصفه فوقه.

مجوهرات فابريجيه Fabergé

ينغمر خاتم فابريجيه ببحر من الياقوت، ليخرج وقد انتهل كل هذه القطع الزرقاء الجميلة. خاتم يخطف الأنظار والقلوب بلونه المشع.

ومن نفس العلامة نختار لك أيضا قلادتها المرصعة بـ12 قطعة من الياقوتمع قطع الماس التي تمسك بأحجارها الزرقاء الثمينة.

مجوهرات فان كليف آندأربلز Van Cleef& Arpels

كم تبدو شاعرية قلادة فان كليف آندأربلز بورودها الزرقاء من حجر الياقوت، وقد تناثرت على سلاسلها الناعمة التي صممت من الذهب الأبيض.

قلادة راقية لتبدين كأميرة حالمة في حفلة راقية وفخمة.