عرض أزياء BluMarine لخريف وشتاء 2017!

ميرا جنيد

عرض أزياء BluMarine لخريف وشتاء 2017!

مجموعة رائعة وحيوية برزت فيها اللمسات الأنثوية الملوّنة، قدمتها بيت أزياء “بلو مارين BluMarine في عرضها الممتع والذي جاء مع العيد السنوي الأربعين للدار وذلك في أسبوع ميلانو للألبسة الجاهزة لموسمي خريف وشتاء 2017.

عرض أنيق بامتياز ابدعت فيه المصممة Anna Molinari آنا موليناري” في مجموعتها لخط  BluMarine، حيث قدّمت تصاميم ستعشقها كل سيّدة تهوى الجمال والأناقة الأنثوية المفعمة بالجاذبيّة.

مزيج رائع من الألوان والتطريزات والطبعات التي أضافت لمسات الدار الخاصّة على التصاميم، فشاهدنا فساتين الترتر والتي شملت الميتاليك البراق والفساتين والتنانير الحريرية بأنوثة طاغية، ومعاطف الفرو الكبيرة المطرّزة والمطبعة برسومات الأزهار الجذابة.

وكان لفساتين الدانتيل والشيفون حصّة كبيرة من العرض، فشاهدناها بقصّات مرهفة مع أكتاف كبيرة واكبت أحدث صيحات الموضة.

كما برزت الكنزات الصوفية والتي نسّقت بستايل عصري مع تناينر الساتان، واختتم العرض باطلالات مستوحاة من الثمانييات بالجينز الممزق والمرصّع بالأحجار البراقة مع توبات صوفية ملوّنة حملت اسم الدار بالترتر الفضي البراق.

الأصفر والأحمر من الألوان القوية والتي برزت في المجموعة بالإضافة إلى الفضي والأسود والرمادي والأبيض، أما الأقمشة فتناغمت بين الحرير والشيفون والدانتيل والفرو والصوف والجينز.

مجموعة رائعة قدمتها دار أزياء BluMarine ، وبالتأكيد ستحظى باعجاب معظم السيدات اللواتي تفضلن الستايل الذي يجمع العصرية والأنوثة.

عرض أزياء “تودز” Tod‪’s لخريف وشتاء ٢٠١٧

مجموعة امبريو أرماني للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

عرض أزياء Prada لخريف ٢٠١٧ !