مجموعة "فيرساتشي" لموسم خريف وشتاء 2017-2018

هلا جرجورة

مجموعة "فيرساتشي" لموسم خريف وشتاء 2017-2018

قدمت دار "فيرساتشي" Versace مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 ضمن أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في ميلانو، وكالعادة توجهت المديرة الابداعية للدار "دوناتيلا فيرساتشي" Donatella Verscae في هذه المجموعة الى المرأة حيث أبرزت جانبها القوي وشخصيتها الطاغية الى جانب ابراز أنوثتها التي تقاوم بطريقة لافتة.

وكل ذلك تم من خلال قطع المجموعة الـ 58 والتي بدت مزيج بين أسلوب الـ "بانك" Punk المتمرد وبين النمط الذكوري القوي، والأنوثة المفرطة، وافتتحت المجموعة بجاكيت بليزر أسود مع صفي أزرار وأكتاف بارزة، ومن تحته برزت تنورة قصيرة من الشيفون الناعم، ومن اللوك الأول علمنا أن هنالك مجموعة رائعة قادمة، وبالفعل توالت التصاميم التي تنوعت بين البدلات المؤلفة من الجاكيتات مع التنانير أو مع البناطيل، وفساتين الكوكتيل بقصاتها الجذابة، ومجموعة المعاطف التي تنوعت بين المعاطف الأنيقة، والمعاطف المصنوعة من الفرو، أو تلك الضخمة ذات الأسلوب الشبابي، وفي النهاية شاهدنا مجموعة من فساتين السهرة المصنوعة من أقمشة الترتر البراقة بألوان تنوعت بين النحاسي، والذهبي، والأسود.

أقمشة المجموعة بدت غنية وقد تنوعت بين الجلد، والشيفون، والقطن، والترتر، والصوف، وقد تلاعبت بشكل كبير على الألوان فجمعت بين الألوان الصاخبة مثل البرتقالي، والأحمر، والأصفر، وبين الألوان الحيادية ولاسيما الأسود والأبيض، كما شاهدنا صيحة جديدة خلال العرض وهي الألوان المتدرجة من الداكن الى الفاتح.

كما كان للعبارات على الأقمشة حصة كبيرة من العرض، وهي تعتبر من أبرز صيحات الموضة للموسم القادم وقد شاهدنا معظم دور الأزياء العالمية وقد قدمتها في مجموعاتها بطرق مختلفة.

مجموعة جديدة رائعة قدمتها لنا دار "فيرساتشي" Versace مع مديرتها الابداعية "دوناتيلا" Donatella لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلان.