أفضل الرحلات البحرية في أبوظبي

هل ترغب في الذهاب في رحلة بحرية مذهلة بعد الانتهاء من تفقد أشهر المعالم السياحية في داخل مدينة أبوظبي ؟ إليك مجموعة من الرحلات البحرية الرائعة التي تبحر من مدينة أبوظبي:

أفضل رحلات شركة " Oceania Cruises" من أبوظبي:

رحلة " Sands Of Time" على متن السفينة " Oceania Insignia" من مدينة أبوظبي في الإمارات وحتى مدينة روما في إيطاليا، وتستغرق الرحلة 21 ليلة وتتوقف في الفجيرة، مسقط، وتمر ببحر العرب، صلالة، خليج عدن، البحر الأحمر، العقبة، سفاجا، خليج السويس، قناة السويس، حيفا، ليماسول، كوس، البحر الأبيض المتوسط، صقلية، جيتا، تشيفيتافيكيا.

أفضل رحلات شركة " Regent Seven Seas Cruises" من أبوظبي:

الرحلة على متن سفينة " Seven Seas Voyager" من مدينة أبو ظبي إلى مدينة أثينا أو مدينة بيرايوس في اليونان، وتستغرق الرحلة 20 ليلة وتتوقف في دبي، مسقط، وتبحر في بحر العرب، صلالة، البحر الأحمر وتمر بسفاجا، العقبة وتتوقف لبعض الوقت في قناة السويس، قبل أن تتابع الإبحار وتمر بحيفا، ليماسول، رودس، سانتوريني، كريت، بيرايوس حتى تصل إلى أثينا في اليونان.

الرحلة على متن السفينة " Seven Seas Voyager" من أبو ظبي إلى مدينة البندقية في إيطاليا وتستغرق 30 ليلة، تبدأ الرحلة من أبوظبي وتتوقف في دبي ومسقط، وتبحر في بحر العرب وتمر بصلالة ثم تتابع الإبحار في البحر الأحمر وتمر بسفاجا والعقبة تم تتوقف لبعض الوقت في قناة السويس، قبل أن تتابع الإبحار وتمر بحيفا، ليماسول، رودس، سانتوريني، كريت، بيرايوس، ميكونوس، زاكينثوس، كورفو، كوتور، سبليت، رافينا، رييكا، حتى تصل إلى البندقية.

أفضل رحلات شركة " Celebrity Cruises " من أبوظبي:

رحلة على متن السفينة " Celebrity Constellation" على ساحل بحر العرب، تستغرق الرحلة 10 ليالي، وتبدأ الرحلة من أبوظبي وتتوقف في مسقط، ولاية خصب ودبي.

رحلة على متن السفينة " Celebrity Constellation" إلى ساحل بحر العرب والهند وتستغرق الرحلة 12 ليلة وتبدأ من أبو ظبي وتتوقف نيو مانجالور، مورموغاو، مومباي، مسقط، دبي.

رحلة على متن السفينة " Celebrity Constellation" إلى ساحل بحر العرب والهند وتستغرق 14 ليلة، وتبدأ من أبوظبي وتتوقف في مسقط، كوتشي، نيو مانجالور، مورموغاو، مومباي، دبي.

رحلة على متن السفينة " Celebrity Constellation" للهند وسيرلانكا وتستغرق 15 ليلة وتبدأ من أبوظبي وتتوقف في دبي، مسقط، مومباي، نيو مانجالور، كوتشي، كولومبو، فوكيت، سنغافورة.

أفضل رحلات شركة " MSC Cruises " من أبو ظبي:

رحلة على متن السفينة " MSC Splendida" من مدينة أبو ظبي حتى دولة عمان وتستغرق الرحلة 7 أيام، وتبدأ من أبو ظبي وتتوقف في صير بني ياس، مسقط، خورفكان، دبي.

عالم من الفخامة في مطاعم الرحلات البحرية الحصرية

رحلة بحرية لشهر عسل رومانسي

اهم شركات الرحلات البحرية في العالم