صالونات شاي في لندن لتجربة الشاي الانجليزي الفاخر

عند التفكير في احتساء الشاي فلابد أن يتبادر الى الذهن شاي العصرية الانجليزي الشهير، فهذا التقليد التاريخي الرائع مازال يحظى بمكانته في القلوب وطقوسه الساحرة.

فماذا لو كنت ترغب في احتساء الشاي في لندن؟ لا شك أن الشاي الانجليزي سيكون تجربة رائعة في بلده الأم وسط أجواء العاصمة البريطانية الساحرة.

فإذا كنتم في لندن في هذه الأثناء، فنحن قد اخترنا لكم 5 صالونات شاي جذابة لإحتساء شاي العصرية الانجليزي بطقوسه الجميلة وسط لحظات من الأناقة ولمحات التاريخ..

صالون شاي Aqua Shard

على ارتفاع 30 طابقاً في مبنى Renzo Piano الشهير في لندن، يمكن الاستمتاع بواجهة بانورامية للمدينة الانجليزية العريقة في صالون شاي Aqua Shard.

ويوفر Aqua Shard تشكيلة واسعة من الشاي الانجليزي مثل الايرل جراي مع تشكيلة واسعة من الاسكونز والكعك والمربى والساندويتشات.

صالون English Tea Room

ينعم صالون English Tea Room بمكانة تاريخية فريدة، حيث كان مفضلاً لدى الملكة فيكتوريا لاحتساء الشاي، ويمكنكم الحصول على لحظات من الفخامة تماماً كالملوك.

وفي فندق Brown’s Hotel حيث يقع English Tea Room يمكن الاستمتاع بتجربة شاي العصرية الانجليزي مع الديكور الخشبي الأنيق والسندويتشات الشهية مع المافن الانجليزي والاسكونز والتشيز كيك بالتفاح.

صالون Thames Foyer

عشاق الكلاسيكية والطقوس الجميلة سيجدون الراحة في صالون Thames Foyer الراقي الذي تم انشائه عام 1904، ليقدم تجربة شاي انجليزي لا تنسى بتنويعات الصالون الخاصة من نوتات الشاي اللانهائية.

ويقع Thames Foyer في فندق The Savoy التاريخي وفي ديكور متألق مع قبة زجاجية ويضفي التميز على لحظات شاي العصرية مع مشهد ساحر لنهر التيمز، بينما يمكن الانغماس الى حد العشق في الكعك الانجليزي والسكونز مع كريمة الليمون والمربى، وينصحكم الخبراء بتجربة الشاي السيلاني والدارجيلنج بلمسة الحمضيات او شاي الزهور البيضاء مع ورود البيوني بلمسة تركية أو شاي الليمون المنعش.

صالون Palm Court at the Ritz

ثمة عبق تاريخي يغلف صالون Palm Court  ستشعرون به على الفور، فهذا المكان الكلاسيكي الساحر شهد حفلات تاريخية راقية ولحظات جلوس النبلاء لاحتساء الشاي الانجليزي المقدس.

وبالملابس الرسمية فقط ستحظون بتجربة شاي العصر في هذه الأجواء الساحرة التي تزداد حيوية بموسيقى حية على البيانو وحلوى مكارون الليمون وتنويعات من التارت والبروفيترول والمافن الانجليزي الفاخر.

صالون Cafe Royal

يحوّل فندق كافيه رويال الراقي في العاصمة البريطانية جلسة شاي بعد الظهيرة الكلاسيكية إلى تجربة دلال فاخرة، في وسط أجواء تعبق بالأصالة والفخامة.

وقد ابتكرت شيف الحلويات التنفيذي سارة باربر أربعة أصناف جديدة من أطايب الحلويات ليحظى الضيوف بفرصة تذوق الأطايب التي تم إعدادها بشكل يتناغم مع عطور الورود والفانيلا والبنفسج والفرفين.