أفضل أماكن تناول الكب كيك في دبي

تناول الكب كيك يعد طقساً جميلاً نمارسه مع الأصدقاء، خصوصاً اذا ما توفرت مع قهوة مصنوعة بإحتراف وموقع مثالي لجلسة لطيفة.

وفي دبي تتوفر الكثير من متاجر الحلوى والكب كيك الذي تعشقه النساء والفتيات، وتقدم الكثير من المبتكرات المفعمة بالفرح والدهشة والمذاق السكري المبهج.

ولأجل طلعاتكم هذا الصيف اخترنا لكم أماكن رائعة في دبي لتناول الكب كيك تنتظركم بشغف لتقديم ابداعات لا تقاوم من تلك الحلوى الصغيرة المثيرة..

Hey Sugar

يقع Hey Sugar في فندق Village في جميرا، ويقدم تحلية الكب كيك الشهية بأفكار متنوعة بين مذاق زبدة الفول السوداني وجيلي الفراولة وكب كيك الأوريو وكب كيك النوتيلا، بالاضافة الى كب كيك شرقية بإضافات من الحلوى العربية مثل الكنافة!

Magnolia Bakery

متعة المذاق والأجواء تجتمع في مقهى Magnolia Bakery في بلومينغديلز حيث الطراز النيويوركي المفضل لدى الكثيرين والتحلية الشهية بتشكيلة مثيرة من الكب كيك، وينصحكم خبراء Magnolia Bakery بتجربة كب كيك الموز والشوكولاتة وكب كيك الكراميل والجبن.

Project Cupcake

في دبي مول ينتظركم Project Cupcake بتحلية سريعة ومثيرة مقدماً الكب كيك الأمريكي في قائمة يصعب مقاومتها ستجدون فيها كب كيك الريد فيلفت وكب كيك التشيز كيك وكب كيك بودينغ الموز وكب كيك الليمون والبلاك فورست وكب كيك الجزر.

Sugaholic Bakeshop

تماماً كما يوحي الاسم فمقهى Sugaholic Bakeshop مكرس لعشاق ذلك المذاق السكري الشهي للكب كيك، ويشتهر بكب كيك الريد فيلفيت، لكن ذلك لا يعني أن ننسى كب كيك الفستق، وكب كيك غناش الشوكولاتة وكب كيك الجزر.

Bloomsbury's

في دبي مول يقدم Bloomsbury's أروع أنواع الكب كيك والقهوة، وقد نال شهرة كبرى لتقديمه أغلى كب كيك في العالم مع رقائق الذهب القابلة للأكل! لكن هذا الابتكار لن يثنينا عن تجربة كب كيك الريد فيلفت وكب كيك جنة الشوكولاتة وكب كيك الفراولة بالكريمة وكب كيك الراسبيري.

Hummingbird Bakery

ينتظركم Hummingbird Bakery في مول الامارات وسيتي ووك ودبي مول مقدماً تشكيلة راقية ومثيرة من الكب كيك الأمريكي بوصفات لا تقاوم، قلن يمكنكم الاكتفاء خصوصاً بعد تجربة كب كيك الريد فيلفت وكب كيك الشوكولاتة وكب كيك الاوريو وكب كيك الجزر وكب كيك النوتيلا.