مطاعم في فلورنسا للتجربة هذا الصيف

قضاء العطلة هذا الصيف في فلورنسا سيكون بمثابة فرصة للاستمتاع بتجارب تذوق راقية ومترفة، حيث تنعم فلورنسا بمطبخ أصيل ومطاعم متعددة حائزة على جوائز.

وفي سحر هذه المدينة المفعمة بالفنون والرومانسية يمكن الانغماس في نكهات تمزج سحر الأقاليم الايطالية وتعيد تقديمه بتفاني بما يلائم جاذبية المدينة وأصالتها.

وقد اخترنا لكم اليوم مجموعة راقية من مطاعم فلورنسا التي ستدفعكم للحصول على تجارب تذوق لا تنسى هذا الصيف..

مطعم BORGO SAN JACOPO

في ليالي الصيف يحلو تناول العشاء في هذا المطعم الراقي مع انعكاسات أضواء فلورنسا الساحرة على صفحة الماء في التراس، بينما تمتزج مكونات ايطالية راقية لإرضاء حواسكم.

يقدم المطعم الحائز على نجمة ميشلان وجبات فلورنسية وايطالية غنية بالفخامة ومحضرة بإبداع وتأني بمكونات موسمية تجعل تجربة العشاء الرومانسي على نهر أرنو ذكرى خالدة.

مطعم IL PALAGIO

بلمسات الشيف Vito Mollica وفريقه الابداعي يقدم مطعم IL PALAGIO سحر فلورنسا وعبق المطبخ الايطالي الاصيل في أطباق استحقت نجوم ميشلان.

يعتز المطعم بجذوره الايطالية والقيم التقليدية في الطهي لذا يقدم الوصفات الأصيلة بلمحات معاصرة تجعل تجربة التذوق جزءاً هاماً من زيارة فلورنسا.

مطعم LA BOTTEGA DEL BUON CAFFÈ

الفخامة الفلورنسية في أوج صورها تتجلى في تجربة التذوق لدى مطعم LA BOTTEGA DEL BUON CAFFÈ الذي يقدم ابداعه بقيادة الشيف Antonello Sardi.

استحق المطعم الراقي على نجوم ميشلان بما يقدمه من أجواء مثالية للاسترخاء في ديكور معاصر بلمسة توسكانية، بينما تنعم الأطباق بنكهات ومكونات طازجة من مزرعة المطعم بقائمة موسمية لأشهى الوصفات الفلورنسية.

مطعم ENOTECA PINCHIORRI

ان زيارة مطعم ENOTECA PINCHIORRI بمثابة احتفال للحواس ومتعة للذواقة، فهو يؤمن بأن الطعام فكرة تتخذ أشكالاً ابداعية بإمتزاج عدة عناصر من الفن والموهبة والنكهات.

يقدس المطعم الوصفات التقليدية وانما يقدمها بلمسة معاصرة ويجمعها بفن ابداعي يعامل الأطباق كالجواهر ليجعل تجربة التذوق مكتملة تداعب حواس البصر والتذوق تحت قيادة الشيف RICCARDO MONCO.

مطعم Winter Garden By Caino

بموقع فريد ومترف داخل  فندق سانت ريجيس فلورنسا يتألق مطعم Winter Garden By Caino بفخامة تجارب التذوق التوسكانية الحائزة على نجوم ميشلان.

ويستلهم الشيف Michele Griglio ابداعاته من تراث توسكانا الأصيل ويمنحه لمسته السحرية التي تحاور الألوان وتمزج النكهات لتمنح تجربة التذوق أبعاداً راقية من الفخامة.